• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ميناكورب» تفتتح مكاتب جديدة في سوق أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت مجموعة «ميناكورب» امس الأول عن‮ ‬افتتاح‮ ‬مكاتبها‮ ‬الجديدة‮ ‬ضمن‮ ‬قاعة‮ ‬التداول‮ ‬في‮ ‬سوق‮ ‬أبوظبي‮ ‬للأوراق‮ ‬المالي بأبوظبي.‮

‬وبحسب بيان صحفي أمس، سيتيح‮ ‬حضور‮ ‬الشركة‮ ‬في‮ ‬سوق‮ ‬أبوظبي‮ ‬للأوراق‮ ‬المالية‮ ‬لها‮ ‬لعب‮ ‬دور‮ ‬فعال‮ ‬في‮ ‬تنشيط‮ ‬سوق‮ ‬الأسهم‮ ‬في‮ ‬العاصمة‮ ‬الإماراتية‮ ‬وتعزيز‮ ‬دورها‮ ‬كشركة‮ ‬وساطة‮ ‬أقرب‮ ‬لعملائها.

وسيقوم مكتب التداول وخدمة العملاء التابع للمكاتب الجديدة بتوسيع القدرات التنفيذية لشركة «ميناكورب» ضمن أسواق الأسهم في دولة الإمارات مع دعم خطط النمو الطموحة لسوق أبوظبي للأوراق المالية. كما أنه سيستكمل نشاطات المقر المحلي لشركة «ميناكورب» في شارع خليفة. والجدير ذكره أن شركة الوساطة تمتلك أيضاً فرعاً لها في سوق دبي المالي.

وقال حمد غانم بن حمودة «سيلعب قطاع الخدمات المالية دوراً رئيسياً في التنوع الاقتصادي لدولة الإمارات. ففي أبوظبي، يعد سوق أبوظبي للأوراق المالية حجر الزاوية لمثل هذا التنوع بفضل نشاطه وابتكاره المتواصل. وباعتبارنا شركة الخدمات المالية الرائدة في الدولة، فمن مسؤوليتنا أن نضطلع بدورنا أيضاً. وسنسعى، من خلال وجود مكاتب لنا في قاعة التداول ضمن سوق أبوظبي للأوراق المالية، إلى إحداث تحسين كبير على الخدمات المقدمة للمستثمرين وتعزيز ثقتهم أكثر بأسواق دولة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا