• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

للموسم السادس على التوالي

«العنابي» يرسخ «عقدة السماوي» بالمواجهة 11

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

فشل بني ياس مجدداً في فك عقدة المواجهات التي تجمعه مع الوحدة ببطولة الدوري، بعدما استعصت عليه نتيجة الفوز للموسم السادس على التوالي، بخسارته السابعة أمس الأول أمام «العنابي» من أصل 11 مواجهة جمعت الفريقين منذ موسم 2011-2012، فيما آلت المواجهات الأربع الأخرى إلى التعادل الإيجابي دون أن تشهد المواجهات بينهما أي تعادل سلبي.

ويرجع تاريخ آخر انتصار حققه «السماوي» على «العنابي» إلى موسم 2010-2011، عندما تغلب عليه ذهاباً 2-1 وإياباً 3-1 مع الإشارة إلى أن هذا الموسم يعتبر الأقوى في تاريخ بني ياس منذ عودته إلى دوري الأضواء، بعدما أنهاه في المركز الثاني خلف البطل فريق الجزيرة.

ولم يكن بني ياس يمني النفس بكسر عقدة مواجهاته أمام الوحدة، بقدر ما كان بحاجة إلى وقف مسلسل الخسائر المتتابعة التي تلقاها ببطولة الدوري دون أن يحقق أي انتصار حتى الآن، في أسوأ مسيرة له بالمسابقة منذ عودته إليها موسم 2009-2010، لكن محاولاته الجادة التي بذلها أمام «العنابي» توقفت باستقبال مرماه لثلاثة أهداف أحرزها منافسه الذي نجح في بلوغ النقطة الـ 15 بالمسابقة، رغم تسجيله هدفين.

وأكد خافيير أجيري المدير الفني للوحدة أن فريقه نجح في تخطي أثار تعادله أمام اتحاد كلباء، بعدما قدم أداءً جيداً أمام بني ياس، وفي مباراة كانت خلالها حظوظ الفريقين متساوية قياساً برغبتهما الكبيرة في خطف النقاط الثلاث.

وعن بني ياس قال أجيري: الفريق يعتبر من الفرق الجيدة عند النظر إلى أسلوب لعبه، فهو لا يستحق أن يكون في المركز الأخير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا