• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«النواخذة» فشل في تحقيق الفوز الأول

«الإعصار» يؤمن «الدافئة» بالنقطة 11

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

خطف حتا نقطة ثمينة بتعادله مع دبا الفجيرة من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد الفجيرة مساء أمس ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.

ونجح حتا بالعودة لدياره بنقطة رفعت رصيده إلى 11 نقطة من 7 مباريات، بعد تأجيل مباراته مع العين في الجولة الماضية فيما أضاف دبا نقطة جديدة لرصيده ليصبح في جعبته 5 نقاط في المركز الثاني عشر.

خرج الشوط الأول متوسط المستوى مع أفضلية قليلة لحتا في المحاولات الهجومية، حيث هدد روزا مرمى فهد الضنحاني مبكرا منذ الدقيقة الثالثة، الأمر الذي منح لاعبي الضيوف دفعة معنوية فقاد محمد مال الله هجمة بعد 10 دقائق كادت تسفر عن هدف لولا براعة فهد الضنحاني حارس دبا الذي أبعدها لركنية.

ونجح الضنحاني كذلك بإبعاد كرة رأسية خطيرة من ماهر جاسم لاعب حتا في الدقيقة 30، ليحرم الحارس النشيط منافسه من التسجيل بأخطر فرص المباراة من جانب حتا، فيما كاد ادريس فتوحي أن يفتتح التسجيل لفريقه في الوقت بدل الضائع بعد أن سدد كرة قوية مرت فوق العارضة بسلام على مرمى حتا لتنتهي بتلك الفرصة أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني انتقلت الأفضلية الفنية لأصحاب الأرض رغبة في خطف هدف يمنح الفريق النقاط الثلاث التي تدعم موقف الفريق في مشواره بالدوري، حيث دفع البرتغالي باولو سيرجيو بعدة تبديلات هجومية في محاولة للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، وسدد الأردني ياسين البخيت أفضل لاعبي المباراة تسديدة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 62 وكرر اللاعب نفسه التسديد على المرمى، لكن الحارس عبيد ريحان تصدى لتسديداته ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه، خصوصاً في الدقيقة 72 التي شهدت أخطر فرص دبا الفجيرة.

مع اقتراب المباراة من نهايتها ورغبة الفريقين في الفوز عاود حتا نشاطه الهجومي عبر تحركات محمد مال الله الذي مرر كرة عرضية تصدى لها فهد الضنحاني على دفعتين في الدقيقة 79، بينما ضغط دبا الفجيرة في الدقائق الأخيرة للمباراة بكافة خطوطه من أجل خطف هدف الفوز، ونشط لاعبوه وسط الملعب دون فاعلية أو خطورة حقيقية على المرمى، لتمضي الدقائق بلا تغيير حيث حافظ دفاع حتا على نظافة مرماه حتى صافرة الحكم النهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا