• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الأزرق» يتجرع خسارته الأولى مع بيتريسكو

«الجوارح» يقتنص النصر في معقل «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

حقق الشباب فوزاً ثميناً على النصر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس على استاد آل مكتوم في الجولة الثامنة بدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليستعيد «الجوارح» توازنه ويرفع رصيده إلى 17 نقطة متساوياً مع الجزيرة بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد «العميد» عند 9 نقاط بالمركز التاسع، بعدما حصد خسارته الخامسة، والأولى مع مدربه الجديد الروماني دان بيتريسكو. ويدين الشباب بالفضل بهذا الفوز للبديل حيدروف الذي نجح فور مشاركته في صناعة هدف الفوز الذي سجله داوود علي بالدقيقة 62.

حاول الشباب أن يباغت النصر مبكراً، حيث تقدم للضغط على لاعبي «العميد» وسط ملعبهم منذ الدقائق الأولى، وهو ما منح «الجوارح» أفضلية في الوصول إلى المرمى، فيما انتظر النصر حتى الدقيقة التاسعة للوصول إلى مرمى منافسه، حينما قطع كيمبو الكرة ومررها إلى بترويبا المندفع في منطقة الجزاء، ليسدد نحو المرمى، لكن محمد عايض تدخل بتوقيت مثال لإبعاد الكرة قبل دخولها الشباك.

جاءت أخطر محاولات اللقاء، حينما حول فواز عوانة الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس سالم عبدالله أنقذ مرماه قبل أن تصل لأحد مهاجمي النصر وحول الكرة إلى ركنية في الدقيقة 20.

وتألق مهند عبد الرحيم حينما تجاوز أكثر من لاعب شبابي، ومرر كرة إلى بترويبا الذي سقط داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم احتسب خطأ ضده بداعي التمثيل.

وتصدى شمبيه لركلة حرة مباشرة نفذها الأرجنتيني توماس نحو الزاوية اليسرى للمرمى، حيث حول الكرة إلى ركنية في الدقيقة 42. وجاءت الدقائق الأولى من الشوط الثاني مشابهة للشوط الأول، حيث افتقدت ألعاب الفريقين للتنظيم، ولم تكتمل التمريرات بين اللاعبين، وسط محاولات فردية غاب عنها التركيز في أداء دون المتوسط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا