• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق 8 باقات لتجوال البيانات للشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، 8 عروض وباقات لتجوال البيانات لعملائها من رجال الأعمال والشركات، بهدف تمكين المشتركين من التحكم في مصاريف التجوال خلال رحلات السفر والإجازات.

وتتيح الباقات الجديدة لعملاء «اتصالات»، الاشتراك لمدة شهر واحد فقط، كما تمكن تلك العروض المبتكرة لتجوال البيانات من الحصول على ميزة تجديد الاشتراك تلقائياً، إلى جانب تتبع استخدام البيانات الدولية خلال السفر للخارج، مما يتيح للعملاء التعرف على قيمة الاستهلاك أولا بأول لتفادي مفاجآت الفواتير الشهرية.

وتعتبر العروض والباقات الجديدة لتجوال البيانات امتداداً لعروض حزم البيانات التي أطلقتها المؤسسة العام الماضي، مما يجعل «اتصالات» الأولى في تقديم عروض وخيارات حزم تجوال البيانات على مستوى دولة الإمارات.

وقال جون لينكولن نائب أول رئيس أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات»، «تتماشى باقات بيانات التجوال الدولي الجديدة مع خطط «اتصالات» التي تستهدف تقديم حزم مليئة بالمنافع لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الأخرى.

ونحن نعمل باستمرار على أن توفر تلك العروض سلاسة في الاتصال لتمكين قطاع الشركات في دولة الإمارات من التفاعل بثقة مع بقية العالم». وأكد لينكولن أن «اتصالات» ستواصل تقديم باقات مبتكرة جديدة للتجوال خلال الفترة القادمة استجابة للطلب المتزايد من الشركات ومجتمع الأعمال من خلال إيجاد حلول مبتكرة تفيد عملاءنا في إنجاز تعاملاتهم بصورة ابسط وأوسع دون التقيد مع مختلف دول العالم.

ومع تنامي أهمية موقع دولة الإمارات كمركز تجاري عالمي يقع بين أوروبا وآسيا، فإنه يجب تقديم خدمات متميزة لقطاع الأعمال تجمع بين القيمة والمزايا التي تلبي توقعات احتياجات الشركات العالمية والمحلية.

وتستهدف «اتصالات»، من تقديم تلك الباقات والعروض الجديدة العمل على تلبية الطلب المتزايد على باقات البيانات لقطاع الأعمال بالدولة، خصوصاً مع تنامي ظاهرة BYOD بالشركات والمؤسسات الكبرى وتعدد الاستخدامات بالانتقال بين منصات التشغيل المختلفة للهواتف المتحركة، وهو الأمر الذي يؤدي زيادة الحاجة لسعات أكثر للبيانات.

لتلبية هذا الطلب حرصت «اتصالات» ان تكون هذه العروض الجديدة للتجوال متخصصة من حيث الاستخدام وسعات البيانات المتاحة شاملة خيارات البريد الإلكتروني فقط أو البريد الإلكتروني مع باقات التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى الوصول للإنترنت سواءً للتصفح او التنزيل.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا