• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نصائح «الرعيل الأول» إلى اللاعبين

احترام المنافس والأداء بحذر.. الطريق إلى اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

صلاح سليمان وسامي عبدالعظيم (العين)

يمثل الرعيل الأول في العين مرحلة مهمة في تاريخ النادي صاحب الألقاب القياسية على مستوى الدولة، حيث كانت بصمتهم المشرفة، سبباً في بلورة الشخصية العيناوية المتفردة، بالأداء الإداري والمستوى الفني الرفيع، انطلاقاً من الثوابت التي تأسس عليها النادي، والتي توارثتها الأجيال العيناوية، بالطموحات الكبيرة في معانقة الأمجاد وترسيخ ثقافة البطولات التي كانت الهدف الأساسي لوجود النادي.

وتحتفظ سجلات التاريخ بقامات عيناوية سطرت بأحرف من ذهب مسيرة الشرف الرفيع نحو المنافسة على الألقاب، وتقديم الفكر الاحترافي الملهم للأجيال العيناوية المتعاقبة، كما أنه يعد نموذجاً يحتذى على نحو أدى إلى التطور الكبير على مستوى النادي، حيث ظل العين مثالاً في تطبيق الأفكار الاحترافية التي رسخت في الذاكرة وتبلورت إلى أفكار إيجابية.

ويستند العين في فكره الاحترافي على موروثات كبيرة ساعدته على تقديم الصورة الرائعة من العطاء والتميز والإبداع، وهو ما منح الفريق الانتقال إلى محاور الانتصارات في جميع الأوقات والمناسبات.

وعندما تحين فرصة بلوغ المجد القاري يتذكر العيناوية قيمة العمل الذي بذلته إدارة النادي، تنفيذاً لتوجيهات قيادة النادي، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي، رئيس مجلس الشرف العيناوي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، النائب الثاني لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، والتي عززت قيمة أن تكون الأول في كل شيء، ولا تقبل بالتراجع عن استراتيجية النجاح بكل تفاصيلها، لتبدو الصورة المطلوبة في مستوى التوقعات.

وبالعودة إلى الوراء قليلاً لنتذكر مع مؤسسي النادي القيم النبيلة التي تمنح الجيل الحالي الفرصة الذهبية لبلوغ الهدف المطلوب اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخ النادي، واتفق الجميع على أن احترام تشونبوك طريق تتويج باللقب الآسيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا