• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«رويال جت» تكشف عن الزي الجديد لرئيسات المضيفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

كشفت شركة رويال جت النقاب عن الزي الجديد لرئيسات المضيفين، وذلك في خطوة تهدف إلى توثيق التناغم والانسجام مع هوية واستراتيجية الشركة والتكامل بين عناصرها كافة.

ويجمع الزي الجديد بين السترة والتنورة أو البنطال من اللون الأزرق الداكن الملكي والقميص البنفسجي الفاتح مع خطوط بيضاء واللون القرمزي على وشاح الرأس.

ويهدف هذا التجديد إلى تجسيد المكانة العصرية والمتطورة التي تميز شركة رويال جت، باعتبارها إحدى أبرز شركات الطيران الخاص في المنطقة والعالم.

وقال شين أوهين الرئيس والمدير التنفيذي لـ«رويال جت»: «تولي (رويال جت) اهتماماً دقيقاً لكافة التفاصيل لكي يحظى ضيوفنا بتجربة سفر مميزة، وفضلاً عن ذلك، فإننا حريصون على تمكين رئيسات المضيفين من التعبير عن خصوصيتهم مع الحفاظ على ما تتميز به علامتنا التجارية من مظهر أنيق وعصري متطور».

ويعكس الزي الجديد هوية الشركة الجديد التي أزيح الستار عنها العام الماضي كجزء من رؤية «رويال جت» الرامية إلى أن تكون الرائدة في صناعة مستقبل قطاع الطيران الخاص والسفر الفخم عالمياً.

ويقوم بارتداء هذا الزي الجديد الأنيق جميع رئيسات أطقم المضيفين في «رويال جت» والبالغ عددهم 21 مديراً يعملون في أسطول الشركة المؤلف من ست طائرات بوينج المخصصة لرجال الأعمال وطائرتي جلف ستريم جي 300 أس وطائرة ليرجت 60. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا