• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشوي: نعرف كيف نوقف خطورة «عموري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

العين (الاتحاد)

أشار الكوري تشوي كانج مدرب تشونبوك، إلى أنه يتذكر تماماً تاريخ بطولة 2011 التي لم يحصد الفريق لقبها، مشدداً على أن ثقة لاعبيه عالية في أنفسهم، ويأملون في الفوز باللقب، وأنه لا توجد أي إصابات في الصفوف، وأن أملهم كبير في أن يعودوا إلى كوريا، ونالوا شرف حصد اللقب القاري.

وقال: «الأمور تغيرت كثيراً، صحيح أننا نؤدي مباراة اليوم على أرض المنافس ووسط جماهيره، إلا أن استعداداتنا جيدة، وثقتي كبيرة في الفريق، والأجواء مشجعة ورائعة، سواء من اللاعبين أو الجماهير، ونسعى لحصد النتيجة الإيجابية فقط».

وبسؤاله عن البرازيلي ليوناردو رودريجيز الذي لم يكن الهداف الحاسم للفريق في مباريات عديدة، لكنه عاد ليسجل هدفين في الذهاب، قال: «ليوناردو يلعب مع الفريق منذ 2012، ويقدم المستوى الرائع، ومن المؤكد أن يكون الاعتماد عليه، وعلى بقية اللاعبين في كل مباراة، وأتمنى أن يسجل في لقاء اليوم».

وأضاف: «تأخرنا بهدف في مباراة السبت الماضي، إلا أننا استطعنا العودة، وأن نسجل هدفين ضمنا لنا الفوز، والعين جيد وتشونبوك كذلك، واستعداداتنا مميزة، وسنبذل كل جهودنا من أجل الفوز بلقب النسخة الحالية».

وأكد مدرب تشونبوك أن الاستراتيجية سوف تتغير، دون أن تكون هناك تغييرات جذرية وكبيرة، والمباراة صعبة، واستعداداتنا جيدة، ونبذل كل جهد ممكن لتحقيق اللقب، وقال إنه ولاعبي فريقه يعرفون كيف يوقفون عمر عبدالرحمن.

وقال كوون سونتيه حارس وكابتن تشونبوك، إنهم استطاعوا رفع الكأس والوقوف على منصة التتويج عام 2006، إلا أنه لم يكن ضمن تشكيلة الفريق 2011، لظروف التجنيد في الجيش الكوري، وهي السنة التي خسروا فيها البطولة.

وأضاف: «استعداداتنا للقاء اليوم قوية، ونبذل جهداً مضاعفاً للفوز باللقب، وأستمتع باللعب مع الفريق، واليوم نخوض مباراة نهائية، وأملنا كبير في حصد اللقب الآسيوي».

وبسؤاله عن مدى تأثير عودة تشو سونج هوان على أداء الفريق، بعد غيابه في لقاء الذهاب بسبب الإيقاف، قال: «تشو سونج لاعب صغير السن ويتمتع بخبرة طويلة، وبالتأكيد عودته سوف تساعد الفريق بشكل كبير، خاصة مع اللاعبين الشباب، ويعمل على توحيد الفريق مرة أخرى من أجل تحقيق الانتصار، ونملك لاعبين أصحاب مهارات عالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا