• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

زار معرض الفنانين الشباب وحضر أفراح مواطنين

محمد بن راشد: جائزة الشيخة منال تثري الحياة الثقافية والإبداعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

دبي - وام

دبي (وام)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، معرض جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب في دورته التاسعة والذي يقام في «سيتي ووك» في دبي بمشاركة نخبة من المبدعين الشباب.

وأعرب سموه عن تقديره للدور الذي تسهم به الجائزة في إثراء الحياة الثقافية والإبداعية في الدولة منذ انطلاقها وتشجيع الشباب على التنافس في إطلاق طاقاتهم الإيجابية المتجسدة في أعمالهم، بما للفنون الإبداعية من تأثير في الارتقاء بالإنسان وإفشاء قيم الجمال والإبداع في المجتمع.

وأشاد سموه - خلال جولته في المعرض - بالقدرات الفنية والإبداعية التي تتميز بها الأعمال المشاركة وتبادل الحديث مع الفنانين الشباب حول أعمالهم ومضمونها والأفكار التي تعبر عنها وحثهم على العمل على صقل موهبتهم واستكشاف الكامن من قدراتهم وإطلاق العنان لإبداعاتهم، متمنيا سموه للجميع كل التوفيق في مسيرتهم الإبداعية.

وكان سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، قد افتتح المعرض بحضور نخبة من كبار الشخصيات وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة والمختصين في الفن على المستوى المحلي والدولي بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وخلال الافتتاح أثنى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على المستوى العالي الذي تمتعت به الأعمال الفنية المشاركة، وأعرب عن تقديره وإعجابه بالوسائل والأساليب المستخدمة والتي تضمنت مواضيع مختلفة وانطوت على عدد من المستويات والمعاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض