• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال يوم التوظيف المفتوح في مجموعة جميرا

قطاع الضيافة يستقطب الكوادر الوطنية الشابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

شهد اليوم المفتوح للتوظيف الخاص بالمواطنين الإماراتيين، الذي استضافته مجموعة جميرا مؤخراً في مدينة جميرا إقبالاً كبيراً من الشباب الإماراتي لاستكشاف فرص العمل الواعدة في المجموعة، بحسب بيان أمس.

وقد برز عاملا القدرة على اكتساب المزيد من الخبرة والتعامل مع أشخاص من مختلف قطاعات الأعمال ضمن الأسباب التي تستقطب المواطنين الإماراتيين على العمل في القطاع الخاص.

ومع توافر 30 وظيفة شاغرة عبر محفظة مجموعة جميرا، شهد اليوم المفتوح إقبالاً كبيراً من الشباب الإماراتي الذين تحدثوا عن قطاع الضيافة كخيار جاذب ضمن مختلف مجالات القطاع الخاص لمستقبل مهني واعد. وبالنسبة لهم فإن قطاع الضيافة يُعدّ منصة يتمكنون عبرها من صقل وتنويع مهاراتهم عن طريق مواجهة التحديات وتخطيها بنجاح.

وتعليقاً على ذلك، قال نبيل رمضان، الرئيس التنفيذي لإدارة الموارد البشرية «تضيف هذه الآراء الإيجابية للشباب الإماراتي قيمة كبيرة إلى قطاع الضيافة. ومع النمو المستمر لهذا القطاع ومساهمته بشكل كبير في رفد الاقتصاد الإماراتي، فمن الضروري أن نستقطب المزيد من المواطنين الإماراتيين إلى هذا القطاع ونساعدهم على التطور فيه. وباعتبارنا مجموعة فندقية رائدة في السوق تمتلك برنامج توطين متميزاً وعريقاً، فإننا من رواد هذا الاتجاه الجديد».

وأكد خليفة سلطان، الذي يملك خبرة 10 سنوات في القطاع المصرفي، أن المستقبل سيكون للعمل في قطاع الضيافة، وقال «يُقبل المزيد الشباب المواطن على العمل في قطاع الضيافة لأن نظرة المجتمع الإماراتي تجاه العمل في هذا القطاع قد تغيرت، ويعود ذلك إلى الوعي حول أهمية قطاع الضيافة، وخصوصاً في المناصب الإدارية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا