• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مؤتمر طب التجميل يختتم أعماله في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت في دبي فعاليات مؤتمر الجمعية العالمية لجراحة التجميل «إيسابس»‎، والذي اعتبر أضخم حدثٍ طبي للجراحة التجميلية تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة منذ سنوات لمناقشة أحدث التطوّرات في قطاع الجراحة البلاستيكية، ومستجدات التقنيات والوسائل المعتمدة دولياً في هذا المجال.

وقال الدكتور جمال جمعة، مدير المؤتمر، ومحافظ الكلية الأميركية للجراحين في المملكة العربية السعودية: «جاء انعقاد هذا المؤتمر الضخم في دبي ليشكل ‏حدثاً طبياً لافتاً وغير مسبوق في المنطقة، لا سيما أنه أتاح الفرصة للاستفادة من خبرات 32 مشاركاً عالمياً، أبرزهم رئيس الجمعية العالمية لجراحة التجميل، ورئيس الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل».

وأضاف د.جمعة: «شهد المؤتمر مناقشات، ومحاضرات موسعة في مجال الجراحة البلاستيكية، والتجميلية، وتناولت كلمات للمتخصصين مختلف الجوانب المحيطة بهذا الحقل الطبي الحيوي، مع إبراز التطورات وأحدث التقنيات في عالم الجراحة التجميلية البلاستيكية التي تشمل تجميل الوجه، والعينين، الأنف، والجسم، وطرح تجارب عملية لليزر والتقنيات الثلاثية الأبعاد في هذا القطاع».

وأشار د.جمعة إلى الإعلان عن منتجاتٍ وجراحات تجميلية يجري الكشف عنها للمرة الأولى في المنطقة، لا سيما تلك المتعلقة بجراحات زراعة الصدر المعتمدة عالمياً لأسباب طبية أو غايات تجميلية على حدّ سواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض