• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لجنة الإشراف على انتخابات غرفة أبوظبي تعتمد النتائج النهائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

و ا م

اعتمدت لجنة الإشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي لعام2014 النتائج التي أعلنت في جولة الإعادة والتي تم خلالها انتخاب 13 مرشحا مواطنا واثنين من غير المواطنين وقالت إنها تعتبر نهائية ومعتمدة وذلك بعد انتهاء فترة الطعون المحددة في الفترة بين 26 يونيو الماضي والثالث من يوليو الجاري والتي استلمت خلالها اللجنة ثلاثة طعون تم قبولها شكلا ورفضها موضوعا لعدم ثبوتها.

وكان رئيس لجنة الإشراف على انتخابات غرفة أبوظبي سعادة القاضي المنتدب من دائرة القضاء المستشار سلطان النيادي قد أعلن مساء يوم 26 يونيو الماضي عن اكتمال الجولة الثانية لعملية التصويت لانتخاب أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي لعام 2014.

كما أعلن سعادته أسماء المرشحين الفائزين في الانتخابات والذين حصلوا على أعلى الأصوات في العملية الانتخابية ومجموعهم15 عضوا 13 عضوا من المواطنين وعضوان من غير المواطنين.

وقد أشاد سعادة رئيس اللجنة بالجهود التي بذلتها لجنة تنظيم الانتخابات بالغرفة وجميع أعضاء اللجنة الذين أظهروا نشاطا ملحوظا في تنظيم حشود الناخبين وتقديم الشرح لهم حول كيفية التصويت والاقتراع في أجواء مهنية وتسهيلات متميزة وفريق عمل على درجة عالية من المهارة والكفاءة.

وقال سعادته إن الاستعدادات والتجهيزات الفنية والتقنية التي وفرتها إدارة الغرفة لإجراء الانتخابات ساهمت وبصورة مباشرة في إنجاح هذه العملية الانتخابية والتجربة المتميزة لقطاع المال والأعمال في إمارة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض