• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بلدية عجمان تسلم 20 مسكنا للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

و ا م

سلمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان 20 منزلا جديدا للمواطنين في منطقة الرقايب 1 شيدت على نفقة رجل البر والإحسان المغفور له عبيد محمد الحلو بقيمة 20 مليون درهم.

وأطلقت الدائرة اسم المغفور له عبيد الحلو على شارع رئيسي في منطقة الرقايب بتوجيه من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان تكريما له على ما قدمه من مكرمة خيرة توثق له في سجل حسناته.

وقام سعادة يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بتسليم المواطنين مفاتيح ومستندات تمليك المنازل الجديدة في منطقة الرقايب 1.

وعبر المواطنون الذين تسلموا صكوك الملكية والمفاتيح للبيوت الجديدة عن سعادتهم وفرحهم بهذه المكرمة السكنية من رجل الخير في شهر الخير والعطاء .. داعين المولى عز وجل أن تكون في ميزان حسناته.

وقال سعادة يحيى إبراهيم أحمد أن لجنة الأراضي والمساكن بالدائرة قامت بإجراء دراسة اجتماعية لأحوال المستفيدين من المكرمة لتالكد من حالتهم المعيشية والدخل والوضع الاجتماعي .. مشيرا الى ان معظمهم من الشباب محدودي الدخل وممن استحقوا ذلك.

وبين بأن الدائرة قامت بتسوية الطرق المؤدية لتلك المساكن وتجهيز البنية التحتية كاملة للتناسب ومتطلبات الحياة العصرية الحديثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض