• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحت رعاية منصور بن زايد

أوبريت الأمل يدشن النسخة الـ 19 لـ«أولمبياد الضباط» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، يقام في العاشرة والنصف مساء اليوم، حفل الافتتاح الرسمي لبطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية التاسعة عشرة المفتوحة، في المسرح الجاهلي بمقر النادي بأبوظبي.

وسيشهد الحفل الرسمي لأولمبياد الضباط الرمضاني حضوراً رسمياً رفيعاً يتقدمهم أهم وأبرز القيادات الحكومية والعسكرية والرياضية، بجانب أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد، بالإضافة للمشاركين من الرياضيين وعموم فئات المجتمع في منافسات الأولمبياد الذي بات مقصداً عالمياً للمشاركة والإثراء والتنافس بأبهى الصور الحضارية التي رسختها البطولة على مدار الدورات الماضية.

ويقام حفل الافتتاح بشعار «أوبريت الأمل»، والذي يجسد ملحمة وطنية بمشاركة كوكبة من نجوم الفن الإماراتي، كما يتضمن فقرات استعراضية عالمية، ويعد حفل الافتتاح واحداً من أهم معالم البطولة التي اعتاد عليها مجتمع الإمارات. وأكملت الشركة العالمية التي تم اختيارها لتنفيذ الفكرة والإخراج والتصميم جميع التحضيرات والاستعدادات لتقديم عرضا استثنائيا يضاف إلى السلسلة الناجحة لحفلات افتتاح الاولمبياد الرمضاني سنويا، كما سيتضمن الحفل عناصر المفاجأة والإبهار والعروض الاستعراضية الممتعة التي تتناول فصلا جميلا من القصص المرتبطة بعمق الهوية الوطنية بجانب البصمات العالمية والاحترافية بما يعكس حجم المشاركة الكبيرة التي يحتضنها الكرنفال الرياضي لجميع الجنسيات العالمية.

واطلعت اللجنة المنظمة العليا برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بحضور صلاح السلومي، مدير البطولة والدكتور مصبح الكعبي المنسق العام للبطولة والدكتور ثاني الزيودي رئيس لجنة الافتتاح والختام يوم أمس في قاعة المسرح الجاهلي على البروفات النهائية واللمسات الختامية «أوبريت الأمل» ولجميع العروض والفقرات التي سيشهدها حفل الافتتاح الرسمي لهذا اليوم الذي سيبث مباشرة على الهواء من قبل قناة أبوظبي الرياضية بعد اكتمال جميع التجهيزات الخاصة بنقل فعاليات الافتتاح.

وأوضح الدكتور ثاني الزيودي، رئيس لجنة حفل الافتتاح والختام، أن كافة التحضيرات لحفل الافتتاح الرسمي اكتملت بنجاح كبير، مبينا أن اللجنة المنظمة للبطولة تحرص في كل دورة على أن يكون الحفل مواكبا لمسيرة التنمية والتقدم التي تعاصرها الدولة، مؤكدا على أن اللجنة كانت دقيقة في جميع اختيار الفقرات وتوظيفها بما يناسب رعاية الحدث ومكانة البطولة في المجتمع، مشيراً إلى أن «أوبريت الأمل» يستعرض المسيرة الوطنية الرائدة للقيادة الحكيمة وأبناء الإمارات، ودورها الريادي الكبير في دعم المبادرات البناءة والابتكارات التي تقود الإمارات إلى طليعة دول العالم، وصولاً للمنجزات والتقدم والازدهار التي تشهدها الدولة بجميع المجالات، كما سيكشف عن دور البطولة وأهدافها السامية في تنمية الأواصر والترابط لشباب وفتيات الوطن، وتقديم كل الدعم لمسيرتهم في المجتمع، وترسيخ الهوية الوطنية وروح الانتماء والولاء للوطن والقيادة الحكيمة. وأشار الزيودي إلى أن حفل الافتتاح سيشهد تنوعا مميزا في جميع فقراته وفكرته التي وضعناها من اجل إضفاء البصمات الملفتة التي يغلب عليها الطابع الوطني بجانب الفقرات والاستعراضات العالمية بما يشير وينوه الى عالمية البطولة الممتدة على مدى 19عاما، مضيفا ان اللجنة المنظمة العليا حريصة على تقديم التميز والإبداع في كل نسخة والعمل على تجسيد الأهداف السامية وتكريس التقدم بفصول البطولة من كافة النواحي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا