• الجمعة 27 شوال 1438هـ - 21 يوليو 2017م

سويدان بطل «الشرطة والمجتمع» في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

عجمان (الاتحاد)

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان، بطولة الشرطة والمجتمع للدراجات الهوائية، بالتعاون مع اتحاد الدراجات، بمشاركة 105 لاعبين ولاعبات، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة، وضمن الخطة التشغيلية لفرع الأنشطة الرياضية والثقافية لقسم الإعلام والعلاقات والعامة بالقيادة العامة لشرطة عجمان. تم تقسيم المشاركين إلى ثلاث فئات، ضمت الفئة الأولى لاعبي الأندية تحت 16 سنة، وشارك فيها 35 لاعباً ولاعبة، وضمت الفئة الثانية للهواة من أفراد المجتمع 55 لاعباً، وشارك فيه عدد من منتسبي المنطقة الأمنية لإمارة عجمان من الضباط والأفراد بجانب الجمهور، وكانت الفئة الثالثة لصغار السن، وبلغ عدد المشاركين 15 لاعباً، واتسم السباق الذي كان لمسافة 20 كيلو متراً للفئة الأولى والثانية بالندية والتنافس بين المشاركين.

وفي نهاية السباق، توج النقيب د. محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية، يرافقه الملازم أول علي الشحي مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية، الفائزين بالمراكز الأولى، حيث فاز بالمركز الأول من فئة الأندية رجال اللاعب راشد سويدان من نادي النصر، وحل زميله جاسم سيف ثانياً، بينما جاء ثالثاً اللاعب فهد جمعة من النادي الأهلي.

وحققت اللاعبة فاطمة حديد المركز الأول في مسابقة اللاعبات، وحصلت مها سالم على المركز الثاني، وحلت شيخة عيسى ثالثة.

وفي فئة الهواة، حقق محمد فرج المركز الأول، وإبراهيم محمد المركز الثاني، وذهب الثالث للاعب راشد الغرير.

وفي الختام، تم تكريم أكبر لاعب في البطولة عبد الله إبراهيم سيف الشامسي، وأصغر لاعب في البطولة عمر حميد الشامسي، كما تم تكريم اتحاد الدراجات الهوائية، حيث قام النقيب د.محمد بن هزيم يرافقه الملازم أول علي حمد الشحي، بتسليم درع القيادة العامة لشرطة عجمان، إلى عبد الناصر الشامسي الأمين العام للاتحاد، والذي توجه بالشكر لقائد عام شرطة عجمان لحرصه واهتمامه بمختلف الألعاب الرياضية التي تخدم أفراد المجتمع، وتحافظ على صحتهم ولياقتهم، وتملأ وقت فراغ الشباب بما هو مفيد، وتمنى النجاح والتوفيق للقائمين على تنظيم مثل هذه البطولات في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا