• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تحت اسم «يوم زايد للعمل الإنساني»

30 فريقاً يتنافسون في بطولة الأهلي الرمضانية السادسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق مساء اليوم بالنادي الأهلي البطولة الرمضانية السادسة التي تحمل اسم «يوم زايد للعمل الإنساني»، والتي ينظمها النادي الأهلي سنوياً، ممثلاً في اللجنة الثقافية ومسرح الأهلي دبي، وتقام فعالياتها في الملعب المجاور لمسرح الأهلي، وتستمر حتى 19 رمضان، وتقام منافساتها في الدور الأول بنظام خروج المغلوب.

ويشارك في البطولة 30 فريقاً يمثلون بعض مناطق دبي، ومنها فريق د. حمدون وفريق احمد عيسى والبركان والهداف والشباب والبحري ودبي وبرشا ومدريد ،وريال هايتس وفلامنجو وفلكناز واف سي بنيان وفرسان وزد اند يو وإيطاليا وإسبانيا وبابا عمرو واليورو وتباين الدولي ونجوم القصيص واكس تيم وريال مدريد.

واكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي، أن حرص النادي على إقامة البطولة سنوياً يأتي تشجيعاً على تنظيم مثل هذه البطولات التي تجمع أبناء الدولة في داخل النادي، الذي يشهد نشاطا خلال الشهر الكريم من مسابقات وفعاليات مختلفة وبطولات على ملاعبه.

فيما شدد عبد الرزاق المضرب رئيس اللجنة الثقافية بالأهلي، على أن البطولة تشهد نجاحات كبيرة كل عام، ووجه شكره إلى عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة الأهلي، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي لدعمهما البطولة، مشيراً إلى أن البطولة تغير اسمها إلى «يوم زايد للعمل الإنساني»، حيث يقوم النادي في هذا اليوم بالكثير من الأعمال الخيرية من توزيع وجبات الإفطار على الطريق الرئيسي للنادي، ووجبات للمصلين في مسجد النادي والموظفين والعاملين، وهناك بعض من الفعاليات الثقافية والدينية المصاحبة لهذا اليوم.

من جانبه، قال يوسف غريب رئيس مجلس إدارة مسرح دبي الأهلي: «هذه البطولة السنوية أصبحت من منهاج النادي والمسرح في شهر رمضان لما لها من أهمية تجمع فيها نخبة من الشباب الرياضي تحت مظلة النادي، وهم يتبارون بروح رياضية للفوز بكأس البطولة وجوائز التكريم الأخرى».

وأضاف: «لم تقتصر البطولة على المباريات التي تشهد حضوراً كبيراً هذه الأيام، على مجرد المنافسات الرياضية، بل تعدتها إلى جلسات لتناول وجبات سحور هيأها المسرح يومياً مع المرطبات للاعبين والحكام والإداريين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا