• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بطولة حميد بن عمار الكروية

«شيخة فون» يكسب الجيد في بطولة حميد بن عمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

عجمان (الاتحاد)

حقق فريق «شيخة فون» للهواتف فوزاً مستحقاً على فريق الجيد بنتيجة 3-2، في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية لبطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية الثانية لكرة القدم، التي تقام على ملاعب جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، وتستمر منافساتها حتى 20 رمضان الجاري بمشاركة 16 فريقاً.

كان فريق شيخة فون للهواتف قد فرض سيطرته على مجريات الأمور وتحكم في إيقاع المباراة بصفة خاصة في الشوط الثاني، بعد أن تعادل الفريقان 1-1 في الأول، ولكن في الثاني تغير كل شيء وسجل الفريق ثلاثة أهداف جاءت عن طريق سعيد صالح الظاهري الذي سجل هدفين، وهدف للاعب راشد أحمد، فيما سجل هدف الجيد الوحيد بدر عبد الله.

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي الملك والعميد شهدت تأخر الأخير عن الحضور في الوقت المحدد، وهو ما أدى إلى إعلان حكم المباراة بعد انتظار 15 دقيقة فوز الملك، وقررت اللجنة المنظمة اعتبار العميد خاسراً 3-0.

وتشهد البطولة اليوم مباراتين في افتتاحية المجموعة الثالثة ستجمع الأولى فريقي فلامينجو مع أدنوك للتوزيع في الساعة العاشرة والنصف مساءً، وفي الثانية سيلتقي فريق ميلان عجمان مع الجوكر في الساعة الحادية عشرة والربع مساء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا