• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اطمأن على استعدادات «الزعيم» لمواجهة اليوم

هزاع بن زايد: العين قادر بمؤازرة جماهيره على التتويج بكأس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

العين (وام)

قام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس الإدارة، بزيارة إلى فريق نادي العين في استاد خليفة بن زايد، حيث اطلع على استعدادات الفريق، إدارة، ولاعبين، للمواجهة الحاسمة اليوم على كأس أبطال آسيا مع فريق تشونبوك الكوري الجنوبي.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها الفريق للوصول إلى هذه المرحلة، مبدياً ثقته بأن الفريق قادر بمؤازرة جمهوره، ودعم جميع الإماراتيين والعرب له على أن يتوج هذه المسيرة بحمل كأس البطولة، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، مؤكداً أننا نضع ثقتنا الكاملة في الفريق الذي سوف يبذل قصارى جهده لكي يرسم الفرحة على وجوه محبيه في مواجهة اليوم، فهو يدرك حجم المسؤولية، كما يدرك الفرصة التاريخية السانحة لكي يزيد إلى رصيده ورصيد الكرة الإماراتية المزيد من الإنجازات التي ستنعكس، مزيداً من التطور والتقدم والازدهار للكرة الإماراتية والعربية.

وقال سمو الشيخ هزاع بن زايد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «زرنا استاذ خليفة بن زايد في العين لنطمئن على استعدادات فريق العين للمواجهة اليوم.. المعنويات عالية والإرادة قوية والفوز حليفنا بإذن الله».

وأضاف سموه: «أنتم تمثلون الإمارات كلها وبالعزيمة وصلتم إلى هذه المرحلة، وبالتصميم ستصلون لمنصة التتويج وبالتوفيق».

عمر عبدالرحمن: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا