• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ِ«الإمارات اليوم» يفوز على «إم بي سي»

الاتحاد يكتسح «خليج تايمز» بسباعية في بطولة «الصحفيين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

تواصلت منافسات البطولة الرمضانية لجمعية الصحفيين واتصالات لسباعيات كرة القدم، في نسختها السادسة التي يستضيفها نادي النصر، حتى 27 يونيو الجاري.

واكتسح فريق جريدة الاتحاد منافسه خليج تايمز 7/‏‏ 1، وسيطر فريق الاتحاد على مجريات المباراة دون خطورة من المنافس على مرمى الاتحاد، باستثناء الهدف الوحيد الذي أحرزه اللاعب سان فورد، فيما أحرز أهداف جريدة الاتحاد 3 أهداف لكل من إسماعيل حسين ومحمد قاسم، وهدف لراشد الزعابي، وتزايدت فرص الفريق في التأهل حيث يتبقت له مباراة مؤجلة مع اتصالات.

وتمكن فريق قناة الحدث من الفوز على الصدى بنتيجة 3/‏‏ 1، أحرز أهداف الفريق رحيم أوهيب وخليل محمد وسعيد محمد سعيد، فيما أحرز هدف الصدى الوحيد يوسف موتا.

وفى المباراة الثانية للمجموعة الأولى، تعادل فريقا مؤسسة دبي للإعلام وجريدة البيان من دون أهداف، حيث قدم الفريقان مباراة قوية، وأضاعا أهدافاً محققة.

وفى ختام مباريات المجموعة الأولى، فاز فريق الإمارات اليوم على فريق MBCبنتيجة 3/‏‏ 1، وقدم الفريق الفائز مباراة رائعة، وتألق لاعبه إيهاب سعيد بإحرازه الأهداف الثلاثة لفريق الإمارات اليوم (هاتريك) في مرمى MBC، وأحرز هدف MBCاللاعب كريتون ترافاسو قبل نهاية المباراة، وطرد حكم المباراة عمر زيتوني حارس مرمى MBCللاعتراض على قرارات الحكم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا