• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ليس بلان الإمارات» تحصل على ثلاث شهادات «آيزو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي(الاتحاد) - حصلت شركة ليس بلان الإمارت على شهادة 9001:2008ISO في نظام إدارة الجودة وشهادة 14001:2004 ISO لنظام الإدارة البيئية، بالإضافة إلى شهادة الصّحة والسّلامة المهنية 18001:2007ISO .

وبحسب بيان صحفي أمس، تعتمد هذه الشهادات على مواصفات أنظمة وخطط التشغيل المميّزة في ليس بلان، وتعكس رؤيتها في ريادة سوق الإمارات في مجال تأجير المركبات وإدارة الأساطيل والسائقين، كما انها تعترف بأسس المعايير العالمية التي يتبعها أصحاب الأسهم في الشركة.

وقالت « ليس بلان الإمارات» انها تدرك أن المعايير الدّولية هي الأدوات الاستراتيجية التي تمكّن الشركات من ضمان أقصى قدر من الفعالية، وتزايد الإنتاجية وترسيخ نفوذها في السوق، مما ينطبق على سوق الإمارات بصفة خاصة حيث تبحث المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والعالمية فيها على شركاء يتميزون بخدمات وأنظمة تشغيل فعّالة.

وقال أجاي نارين، مدير عام الشركة «إن الشركة تفخر بهذه الّلحظات التي جاءت تأكيدا على ترسيخ الخطوات التالية لرؤيتنا الإستراتيجة. والمغزى من وراء هذه الأنظمة هو إثبات قدرة ليس بلان الإمارات على توفير المنتجات والخدمات التي تستجيب أوتتجاوز توقعات العملاء والقواعد السارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، و ليس ذلك إلا رمزا للقدرات العملية لليس بلان وكفاءة موظفيها واستدامة مورديها».

وأضاف «ستكون هذه الشهادات مرجعا لتدابير ليس بلان في نظام تشغيل خدمة العملاء والإجراءات التصحيحية والوقائية والتطور المستمر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا