• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

زايد بن مكتوم يفتتح النسخة الخامسة لـ «رمضانية مكتوم بن راشد»

فريق راشد بن عمار يصعق الكهرباء في ضربة البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

افتتح الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، مساء أمس الأول، منافسات النسخة الخامسة من بطولة مكتوم بن راشد لسباعيات كرة القدم الرمضانية، التي انطلقت مبارياتها على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، وتستمر حتى 20 رمضان، بدعم الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة، وبمشاركة أكثر 800 رياضي من مواطني الدولة، يمثلون فرق الدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارات الدولة.

وشهد الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، برفقة الشيخ راشد بن عمار النعيمي، واللواء محمد سعيد المري، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، وأعضاء اللجنة المنظمة واللجان العاملة في البطولة، وممثلي الشركات الراعية، المباراة الافتتاحية في البطولة التي جمعت فريق راشد بن عمار النعيمي، وكهرباء ومياه دبي، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 8-4 ضمن المجموعة الأولى للبطولة.

وتفقد الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، موقع إقامة الألعاب المصاحبة التي تم إدراجها للمرة الأولى، وهي بطولات القبضة والعصا، والكروس فت، والعدو لمسافة 3000 متر، والتجديف الأولمبي للسيدات والرجال، والسنوكر، واطلع على المنافسات التي دشنت حدث النسخة الخامسة إلى جانب سباعيات كرة القدم، متمنياً التوفيق للرياضيين أبناء الإمارات في هذا الكرنفال الاجتماعي الرياضي.

وأطلع الشيخ زايد بن مكتوم آل مكتوم، على المرافق الأخرى التي تتضمن بطولات ومنافسات خاصة لأفراد وضباط شرطة دبي، منها ألعاب الاسكواش، والرماية مشيداً بجهود اللجنة الفنية للبطولة التي قدمت صورة رائعة في الافتتاح، مؤكداً أن الحدث تحول إلى الكرنفال ومهرجان يشمل الألعاب الفردية والجماعية، لتغطي شرائح المجتمع كافة، خصوصاً الشباب، في أجواء تنافسية.

وأكد الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، أن الحرص على التوسع في منافسات البطولة، لتضم بطولات أخرى، إلى جانب كرة القدم، ما هو إلا تأكيد على الاقتداء بنهج الوالد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، نحو دعم العنصر المواطن، وتوفير كافة السبل لتطوير القطاع الرياضي، واكتشاف المواهب الواعدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا