• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حملة لتشجيع المسافرين على الوصول الى المطار مبكراً

75 ألف مسافر يومياً عبر مطار دبي خلال فصل الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

يصل عدد المسافرين (المغادرين فقط) عبر مطار دبي الدولي إلى أكثر من 75 ألف مسافر يومياً مع بداية موسم الصيف ابتداء من الأسبوع المقبل، خاصة في أيام 25 و26 من الشهر الحالي، بحسب توقعات مطارات دبي.

ودعت مطارات دبي جميع المسافرين إلى محاولة إنهاء أكبر قدر ممكن من إجراءات السفر قبيل وصولهم إلى المطار، وذلك باستخدام وسائل التدقيق المسبق عبر الإنترنت على حجوزاتهم، واستقبال آخر التطورات حول مواعيد الرحلات على الموقع الإلكتروني www.dubaiairports.ae.

وفي هذا السياق، أطلقت مطارات دبي حملتها الصيفية «متعة الوقت في دبي الدولي» لتشجيع المسافرين على الوصول إلى المطار مبكراً، وضمان اللحاق برحلاتهم في الوقت المحدد والاستمتاع بما يوفره لهم المطار من خيارات تسوق وترفيه ممتعة.

وتتشارك مطارات دبي مع شبكة الاذاعة العربية (ARN) لإطلاق حملة «متعة الوقت في دبي الدولي» والتي ستتضمن رسائل عبر القناة باللغة العربية، بالإضافة الى قنوات اذاعية باللغة الانجليزية.

وسيقوم فريق (فيرجين ستريت) بالتفاعل مع المسافرين في كل من مبنى 1 و3، وتوزيع الجوائز على بعض المسافرين المحظوظين.

وذكرت مطارات دبي أن فريق العمليات في المطار يقوم بالاستعداد التام لموسم الصيف بزيادة عدد الموظفين في أكثر مناطق المطار حيوية كالتفتيش والجوازات.

وقال يوجين باري النائب الأول للرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي « مع وجود عدد كبير من المسافرين المغادرين لدبي في موسم العطلات، فإننا نحرص على حصول الجميع على تجربة سفر خالية من أي توتر بقدر الامكان لذلك من الجيد الوصول الى المطار مبكرا والتدقيق عبر الانترنت واستخدام موقعنا الالكتروني للحصول على معلومات الرحلات بدقة. نحن نهدف أن يقوم المسافرون بالانتهاء من اجراءات السفر بسهولة ويسر من أجل توفير الوقت للاستمتاع بنخبة من الأطعمة والمشروبات وصالات الاستراحة عالمية المستوى وخدمات السبا المتوافرة في المطار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا