• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تلقت دعماً لمشروعاتها الثقافية

لوحات فنية وتراثية في حديقة الإمارات للحيوانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شارك العديد من طلبة وطالبات المدارس من دولة الإمارات في تقديم لوحات فنية وتراثية خلال حفل كبير في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، أقيم على مسرح ساحة الحديقة وتتضمن بعض العروض التعليمية والتثقيفية للضيوف والزوار وسط أجواء من المرح والترفيه.

حضر الحفل ناصر لخريباني النعيمي رئيس مجلس إدارة منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، وفيصل النعيمي نائب رئيس مجلس إدارة المنتجع وعدد كبير من الضيوف، وفارس جمعة الرئيس التنفيذي لشركة زون باركينج سليوشنز الذي قدم مساهمة من الشركة لمصلحة المشاريع الثقافية والترفيهية والتعليمية التي تقوم بها الحديقة لتثقيف الطلبة. وأعرب علي حمد الزعابي رئيس مجلس إدارة الشركة عن سعادته بدعم هذا المنتجع باعتباره أحد المعالم السياحية البارزة في أبوظبي، والهادف إلى تعزيز مكانة الإمارة كواجهة سياحية عالمية.

وأشاد ناصر النعيمي بهذه المبادرات لدعم الحديقة الترفيهية التي تقدم أفضل الخدمات للعائلات والمدارس على مستوى أبوظبي ومدن الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال إن حديقة الإمارات للحيوانات تسعى لإطلاق تصميم جديد وبرامج تعليمية جديدة تتوافق مع منهاج مجلس أبوظبي للتعليم، حيث أطلقت الحديقة منذ مطلع العام 2016 العديد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية، إضافة إلى عروض الخفة، الببغاوات، الطيور الجارحة والطبول الأفريقية، ما يتيح من خلال هذه العروض اليومية للزوار من العائلات وطلبة المدارس قضاء الأوقات الممتعة .

ولفتت إدارة الحديقة إلى أنها تعتزم تنفيذ توسعة جديدة للحديقة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المجموعات المدرسية والعائلات والضيوف مشيرة في هذا الإطار إلى أن مرفقاً جديداً يضم اثنين من الفيلة الهندية الأصيلة سيفتتح قريباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا