• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

استقرار دائم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يناير 2013

دائما تسجل دولة الإمارات العربية المتحدة انجازات متعددة ترتبط مباشرة بمواطنيها وحياتهم اليومية، ربما لاتجدها في دولة أخرى، فالمواطن أولاً، وثانياً، وثالثاً، كما أراده قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

فالمتابع للشأن المحلي، يجد حزمة من المشاريع والمبادرات التي اطلقت على مدى أيام العام 2012، تعنى جميعها بأدق التفاصيل المرتبطة بالحياة الكريمة لمواطني الدولة ورفاهيتهم على امتداد ربوع الوطن الذي بادله أبناؤه ولاء وانتماء لترابه وقيادته الحكيمة.

ينقضي 2012 وهو يحمل عناوين مهمة لانجازات وطنية في مجالات مختلفة، ومبادرات متعددة في التشريع والاسكان والصحة والتعليم والتوطين واحترام حقوق الانسان والمساواة بين الرجل والمرأة والمشاركة والتضامن الإنساني.

عام جديد يطل على الامارات والاستقرار عنوان دائم يحيط بارجاء الوطن الذي أصبح واحة أمن وأمان ينعم بها المواطن والمقيم.

وقبل أن يلملم العام2012 أوراقه ويرحل، توج بمبادرة كريمة من مبادرات قائد المسيرة بإطلاق مبادرة «ابشر» لتوفير وظائف لـ20 ألف مواطن على امتداد السنوات الخمس المقبلة، إضافة إلى مبادرة بناء عشرة آلاف فيلا للمواطنين وإحلال المساكن التي بنيت قبل العام1990.

نحاول على امتداد صفحات هذا الملحق أن نسجل جزءاً من المشهد، فما تحقق في «العام الماضي» يتطلب عدة ملاحق، ولكننا نحاول أن نرصد قدر الامكان بعضاً من كل، والكل دائما وابدا في الامارات يرتبط بتمكين المواطن ونعمة الوطن.

قسم المحليات

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا