• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المعرض يقام بدبي مايو المقبل على مساحة 23,5 ألف متر مربع

مشاركة واسعة للعلامات الفندقية المحلية في سوق السفر العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تشارك العلامات الفندقية المحلية بقوة في الدورة المقبلة لمعرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه دبي في الفترة بين 5 و 8 مايو 2014، وفقاً لشركة «ريد ترافل إكسيبيشنز» التي تنظم الحدث.

وقال مارك والش، مدير محفظة المعارض في الشركة «الملاحظ أن الكثير من العلامات الفندقية المحلية الأكثر رسوخاً في منطقة الشرق الأوسط حققت نمواً ملحوظاً لها ليس فقط في المنطقة وإنما على صعيد الأسواق الغربية، كما هو الحال بالنسبة لمجموعة جميرا.

وأعرب عن اعتقاده أن مشاركة هذه العلامات الفندقية المحلية والإقليمية المستقلة في معرض سوق السفر العربي تعد خياراً موفقاً، إذ يوفر لها المعرض منصة مثالية لعرض منتجاتها وخدماتها بصورة مباشرة أمام الجهات المعنية بقطاع الضيافة من مختلف مناطق العالم، إضافة إلى تحديد الفرص المتاحة لإطلاق علاماتها في أسواق جديدة.

وقال في بيان أمس إن المشاركة الكبيرة والقوية للعلامات الفندقة المحلية في معرض سوق السفر العربي المقبل قد أسهمت في زيادة مساحته للعام الحالي إلى 23,5 ألف متر مربع بهدف استيعاب الزيادة المتوقعة، مشيراً إلى أن قائمة المشاركين في المعرض من تلك العلامات تضم كل من مجموعة جميرا وروتانا وكورال والعنوان وتايم وجبل علي.

وتستعد تلك المجموعات لعرض منتجاتها جنباً إلى جنب مع مختلف العلامات الفندقية العالمية المعروفة، مثل ستاروود وهيلتون وحياة وأكوور وماريوت، والناشئة مثل سيتي ماكس وأوريس وغيرها من العلامات الفندقية.

ونوه بقيام مجموعة جميرا بوضع خطط طموحة للتوسع عالمياً، إذ وقعت مؤخراً اتفاقاً لإطلاق علامتها الفندقية في سان بطرسبرج.

وتدير الشركة حالياً 22 فندقاً وشقة فندقية فاخرة بما في ذلك 11 منشأة في منطقة الخليج، و6 في أوروبا و5 في آسيا، في حين تعمل على إضافة 15 فندقاً تحت الانشاء في عدد من المناطق بما فيها باكو وجزر المالديف وشنغهاي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا