• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

«ساتا» للسفريات تفتتح فرعاً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

افتتح الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي مؤخراً الفرع الثاني لوكالة مطار الشارقة للسفريات «ساتا» في دبي، وذلك ضمن خططها التوسعية في المنطقة. وتعتبر ساتا، وكالة معتمدة بالكامل من منظمة النقل الجوي الدولي (الأياتا).

حضر حفل الافتتاح، سيف بن سناد، المدير المالي في هيئة مطار الشارقة الدولي، وأرشد منير، المدير العام لوكالة مطار الشارقة للسفريات «ساتا»، وتوماس فارجيس، نائب المدير العام لساتا وعدد من المديرين في وكالة ساتا، وممثلي شركات الطيران وشركات السياحة والسفر.

ويقدم الفرع الجديد مجموعة كاملة من خدمات السفر، مثل حجز وإصدار تذاكر الطيران لجميع أنحاء العالم، وحجز الفنادق، وحجز باقات العطلات والرحلات البحرية، وتأجير السيارات والرحلات الجوية المستأجرة (شارتر) وغيرها.

وقال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، في بيان «إن هذه الخطوة سوف تعزز من حضور وكالة مطار الشارقة للسفريات «ساتا» في المنطقة، وما تقدمه من خدمات متميزة، سواء للأفراد أو الشركات، ونحن على ثقة بأن السمعة الطيبة التي باتت تحظى بها وكالة مطار الشارقة للسفريات «ساتا» وجودة الخدمات التي تقدمها للجمهور، ومع افتتاحها لفرعها الأول في ديرة بدبي ستمكنها من الوصول إلى شريحة أوسع من المتعاملين في بر دبي، حيث إن موقع الفرع الثاني مميز وسيكون من السهل للجمهور الوصول للمكتب والحصول على الخدمات والعروض الرائعة، وهذا من شأنه أن يزيد من حصة ساتا السوقية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا