• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال حفل توزيع جوائز السفر

«طيران سيشل» تفوز بلقب «شركة الطيران الرائدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت شركة طيران سيشل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، ثلاث جوائز بارزة ضمن جوائز السفر العالمية لهذا العام، من بينها جائزة «شركة الطيران الرائدة في منطقة المحيط الهندي» خلال حفل في سيشل.

كما فازت طيران سيشل بجائزة «شركة الطيران الرائدة في منطقة المحيط الهندي في فئة درجة رجال الأعمال» إلى جانب فوزها بجائزة طاقم الضيافة الجوية الرائد على صعيد منطقة المحيط الهندي، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز السفر العالمية، التي تأسست عام مرة عام 1993، تهدف لتكريم أفضل المؤسسات العاملة في مجال السفر والسياحة في العالم اعتماداً على تصويت عالمي يشارك فيه ما يزيد على 500 ألف خبير في صناعة السفر والسياحة من 171 دولة.

وأُقيم الحفل الخاص بمنطقة المحيط الهندي أمس الأول، في جزيرة ماهيه، أكبر الجزر في أرخبيل سيشل والمركز الذي تدير منه طيران سيشل أعمالها.

وقال مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لطيران سيشل، «يمثل الفوز بثلاث من جوائز السفر العالمية لحظة فخر في تاريخ طيران سيشل، ففي هذا دليل دامغ على نجاح نموذج العمل ومنطقية الاستثمار في الشركة. فقد نجحنا من خلال التركيز على الأفراد والمنتجات والشراكات في التغلب على التحديات التي واجهتها الشركة في السنوات القليلة الماضية، ويثبت فوزنا بلقب شركة الطيران الرائدة في منطقة المحيط الهندي بما لايدع مجالاً للشك أننا نضع ضيوفنا وموظفينا على رأس اهتماماتنا». وأضاف «لقد كانت الشراكات جانباً مهماً من نجاحنا، إذ نعمل مع شركائنا بنظام الرمز المشترك وشركائنا في الاتحاد للطيران على إنشاء شبكة متكاملة تغطي جميع الواجهات العالمية وتحقق المصالح المتبادلة، ولا شك أن تنامي قدرة الشركة على توفير التدريب رفيع المستوى والاستفادة من أوجه التعاون التشغيلية من خلال شراكاتها الاستراتيجية يعزز من قوة الشركة ويزيد من قدرتها التنافسية».

وقال «تأتي هذه الكلمات في لحظة مثيرة من مسيرة طيران سيشل تجعلني أشعر بعظيم الفخر بأداء فريق الشركة الذي يتسم بالجلد والذكاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا