• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  12:35    قاض فدرالي في هاواي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الاميركي         12:35     توجيه الاتهام الى دبلوماسية اميركية بتزويد جاسوسين صينيين بمعلومات         12:35    الامين العام للامم المتحدة أنطونيو غوتيريش يصل الى العراق للاطلاع على الوضع الانساني        12:47     مقتل 7 عراقيين في قصف استهدف سوقا شرقي الموصل     

طموحات أندية دوري الخليج العربي (1 - 14)

«الكوماندوز» يستعد للنجاح في مسيرة «الرابعة محترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

العشري قائد الحملة الجديدة.. صفقات المواطنين تتوالى.. وألمانيا نقطة الانطلاق

وليد فاروق (دبي)

أيام معدودة باتت تفصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب عن مسيرة إعداده للنسخة الثامنة من دوري الخليج العربي للمحترفين بعد غياب عن المسابقة الموسم الماضي دفع فيه الفريق ضريبة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الموسم قبل الماضي، إلا أن إصرار إدارة النادي وعزيمة اللاعبين والجهاز الفني الذي قاد المهمة في تلك المرحلة بقيادة المدرب المواطن عيد باروت، نجحت في تجاوز صعاب ومعوقات دوري الدرجة الأولى الصعب والعودة من جديد إلى دوري الأضواء والمحترفين.

وعلى مدار 7 مواسم شهدت إقامة مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم اعتباراً من موسم 2008-2009 شارك الشعب 3 مرات اعتباراً من الموسم الأول ثم موسمي 2012 -2013، واستمر في التالي 2013-2014 قبل أن يهبط في ذلك الموسم، وتمثل مشاركته في الموسم المقبل المرة الرابعة وسط المحترفين.

وجاءت العودة الأخيرة «دراماتيكية» في آخر مباريات دوري الدرجة الأولى بعد الفوز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع على فريق مسافي 2-1، بعدما سجل هدف الفوز الفرنسي ميشيل لورنت في الوقت القاتل من زمن اللقاء، ليتأهل الفريق كثاني الدوري رفقة فريق دبا الفجيرة المتصدر.

وفي سبيل عدم تكرار المغامرة الصعبة مستقبلاً، وتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى عمدت إدارة النادي إلى تجديد «دماء» الشعب بجهاز فني جديد بعد توجيه الشكر إلى عيد باروت المدرب السابق الذي تحمل مسؤولية عودة «الكوماندوز» إلى دوري المحترفين، ونجح في قيادته باقتدار وسط بحر متلاطم من العقابات في الدرجة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا