• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحضور ومتابعة سلطان بن زايد

انطلاق فعاليات سباق حمدان وزايد بن محمد بن خليفة للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

بوذيب (وام)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، فعاليات ومنافسات احتفالية سباق الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة آل نهيان والشيخ زايد بن محمد بن خليفة آل نهيان، لأفضل حالة خيل والقدرة والتحمل الذي انطلق صباح أمس، ويستمر حتى مساء اليوم، بتنظيم من نادي تراث الإمارات، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية، واستهلت بالسباق التأهيلي الدولي لمسافة 80 كيلومتراً «نجمة واحدة »، بمشاركة 154 فارساً وفارسة، مثلوا جميع إسطبلات الفروسية العامة والخاصة في الدولة، في إطار افتتاح الموسم الجديد للقدرة في «بوذيب».

وكرّم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، لأفضل 3 حالات خيل، وفق بروتوكول بوذيب بعد نهاية السباق، بدروع تشجيعية، حيث نال المركز الأول الفارس أحمد عبد الله الحريز، على صهوة الجواد زد تي بي، من إسطبلات سيح السلم، وحصل على المركز الثاني عبد الله محمد صالح الشحي، على صهوة الفرس أثالاه جماهل، من إسطبلات سيح السلم، وجاء في المركز الثالث الفارس عيسى محمد القبيسي، على صهوة الجواد ياكو أريانجو، من إسطبلات الريح.

كما توّج سموه الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وفق السرعة المفتوحة، وحصد المركز الأول الفارس يوميد سنج، على صهوة الجواد إس إم إنترو، من إسطبلات العاصفة، وحقق المركز الثاني الفارس أحمد حسن الحمادي، على صهوة الجواد سكريد جاني دنفر، من إسطبلات الميناء، وحل في المركز الثالث الفارس أحمد عبيد محمد إبراهيم، على صهوة الجواد تلواره دستين.

وأعرب سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، عن إعجابه وتقديره للانطلاقة القوية التي حققها موسم القدرة الجديد 2016 - 2017، على مستوى حجم المشاركة من قبل الفرسان والفارسات وإسطبلات الدولة العامة والخاصة .

وأكد سموه، في حديث خاص لقناة الواحة التلفزيونية، ضرورة تحلّي المشاركين في سباقات ركوب القدرة بأخلاقيات الفرسان، وتنفيذ القوانين وفق «بروتوكول بوذيب»، وقوانين الاتحاد الدولي للفروسية، لإنجاح الموسم الذي نتطلع بأن يكون مثالياً متكاملاً، يليق بمستوى الريادة التي تحققت للفروسية على مدار سنوات. وقال سموه حول الموسم الجديد للقدرة في «بوذيب»: «هناك جهود كبيرة تبذل من قبل جهات مختلفة، أفراداً، وطواقم فنية، من أجل رفعة وتقدم رياضة ركوب القدرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا