• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الأكاديمية تسعى لضم أفضل الكوادر

«يونايتد» يتعادل مع «كلاسيكو» 1/‏1 في تجربة قوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

العين (الاتحاد)

انتهت المباراة الودية التي جرت بين فريق أكاديمية يونايتد لكرة القدم بمدينة العين وضيفه فريق أكاديمية كلاسيكو الكويتية للفئتين العمريتين 13 و14 عاماً بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث درجت أكاديمية يونايتد على استضافة فرق أكاديميات كرة القدم الأخرى من داخل الدولة أو من محيطها الخليجي، بهدف تعزيز الخبرات وتقوية العلاقات والاستفادة القصوى من الاحتكاك الذي توفره مثل هذه المباريات للاعبين.

وأكد مبارك الكتبي مؤسس ومدير أكاديمية يونايتد أن هذه المباريات تأتي في إطار سعي الأكاديمية لتوفير أجواء مثالية للاعبي الأكاديمية من حيث التنافس القوي والإثارة والاحتكاك وتبادل الخبرات مع مختلف الأندية والمدارس التي تستضيفها وتواجهها فرق الأكاديمية على ملاعبها. وقال:«نحن سعداء بالمستوى الفني المتميز الذي ظهر به لاعبو أكاديمية يونايتد في المباراة التي يواجهون فيها بكل ثقة وثبات فريق أحد أعرق أكاديميات كرة القدم في الخليج العربي، بغض النظر عن النتائج في مثل هذه المباريات التي تهدف إلى الاحتكاك واكتساب المزيد من الخبرة».

وأضاف الكتبي: «المؤكد أن الانفتاح على المدارس الكروية الأخرى يعود بفوائد جمة على اللاعبين في هذه المراحل العمرية التي يكون اللاعب فيها مهيئاً أكثر لاكتساب المزيد من المعرفة وصقل الموهبة، وإضافة المزيد من علوم كرة القدم، والدخول في أجواء ضغوط المباريات بشكل تدريجي».

وتابع: «الأكاديمية تسعى بكل قوة من أجل تطوير أدواتها التدريبية والتعليمية بالاستعانة بأفضل الكوادر البشرية وتدريبها وإعدادها داخلياً وخارجياً من أجل مواكبة التطورات الكبيرة التي تشهدها لعبة كرة القدم كل يوم، حتى تتمكن الأكاديمية من القيام بدورها بالشكل المطلوب، وهنا لا ننسى دور الرعاية التي توفرها الشراكات الاستراتيجية والمؤسسات المجتمعية والتجارية المختلفة، ومنها رعاية قميص الأكاديمية مؤخراً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا