• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رفع الإيقاف عن لاعبيه بعد حادث الإضراب

العربي القطري ينهي أزمة «الخمسة» قبل الاستعداد للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

أحمد سليم (الدوحة)

قرر مجلس إدارة النادي العربي القطري برئاسة هتمي بن علي الهتمي رفع الإيقاف عن اللاعبين الخمسة الموقوفين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية إضراب اللاعبين، وغيابهم عن التدريبات في نهاية الموسم الماضي قبل بدء الفريق منافسات بطولة كأس الأمير، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية طوال الموسم الماضي، منها مقدمات عقودهم، وفشلت إدارة النادي في التعامل مع اللاعبين وإقناعهم بضرورة العودة للتدريبات، ليقرر النادي إيقاف اللاعبين المتسببين في الإضراب لأجل غير مسمى.

ويأتي القرار قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد المحدد لها في مطلع يوليو المقبل حتى يتسنى للاعبين المشاركة في التدريبات الإعدادية للموسم الجديد، بالإضافة إلى تحقيق استفادة مادية من بعض اللاعبين الذين أعلنوا عن رحيلهم بعد قرار إيقافهم، حيث ضمت قائمة اللاعبين الذين تم رفع الإيقاف عنهم عبد العزيز حاتم وعبد الله معرفية، ومحمد مال الله وآدن علي ومحمد عبد الرحمن.

وكان عقدا اللاعبين آدن علي، ومحمد عبد الرحمن قد انتهيا مع الفريق، ولم يتم التجديد لهما بينما يتواصل ارتباط بقية اللاعبين بعقود مع الفريق.

وتسعى الإدارة لحسم كل الملفات قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد، وخاصة اسم المدرب الجديد للفريق، والذي تردد أنه النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس رغم نفي إدارة النادي التعاقد مع الأسطورة البرازيلية.

وعانى العربي الأمرين هذا الموسم بسبب كثرة مشاكل الفريق، وتواضع مستواه، والذي جعله يتراجع للمركز الثامن مع نهاية دوري نجوم قطر، كما أنه ودع بطولة كأس الأمير مبكرا وفقد الفرصة الأخيرة للحاق بالموسم، بعد أن غاب أحد أكثر الفرق جماهيرية عن منصات التتويج منذ سنوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا