• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشاد بمستوى المرداسي والشلوي والعمري في المباراة النهائية

سلمان بن إبراهيم: مونديال الشباب منح التحكيم الآسيوي شهادة تميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

المنامة (الاتحاد)

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي أن بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في نيوزيلندا منحت التحكيم الآسيوي شهادة تميز عطفاً على الحضور المؤثر للحكام الآسيويين في هذا المحفل العالمي الكبير.

وثمن رئيس الاتحاد الآسيوي الظهور المتميز لطاقم الحكام المؤلف من السعودي فهد المرداسي، ومواطنه عبدالله الشلوي والعماني أبو بكر العمري في المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي صربيا والبرازيل، مبيناً أنهم عكسوا صورة مشرقة عن حكام القارة الآسيوية و كانوا خير سفراء لسلك التحكيم الآسيوي بفضل أدائهم الواثق وقيادتهم المباراة النهائية إلى بر الأمان.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي إلى أن تكليف أحد طواقم التحكيم الآسيوية الثلاثة المشاركين في البطولة بإدارة المباراة النهائية يعبر عن الثقة الدولية الكبيرة بقدرات الحكم الآسيوي وجدارته بقيادة المباريات الهامة على الساحة الدولية وهو الأمر الذي يعد مصدر فخر واعتزاز للأسرة الكروية في القارة الآسيوية بأسرها.

وأكد الشيخ سلمان أن المكتسبات التي حققها التحكيم الآسيوي في كأس العالم للشباب تنسجم مع جهود الاتحاد الآسيوي على صعيد تعزيز الثقة الممنوحة للحكام في القارة الآسيوية وتوفير المزيد من الدعم لقطاع التحكيم بما ينعكس بصورة إيجابية على مردود الحكام في مختلف البطولات الكروية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا