• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

بهدف تطوير آليات العمل

أمن «المنافذ» و«المطارات» تبحثان التعاون ومواجهة التحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

محسن البوشي (العين)

بحثت الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة مع إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات، بالإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي بمقر الهيئة، سبل تعزيز التواصل بين الجانبين، ومناقشة أهم التحديات وسبل التغلب عليها لتطوير آليات العمل

وقدم جاسم محمد الزعابي، مدير عام الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة خلال الاجتماع عرضاً تعريفياً عن الهيئة تناول فيه أهم أهدافها واختصاصاتها، مؤكداً سعي الهيئة إلى إيجاد الحلول الأمنية الفعالة مع شركائها الإستراتيجيين.

وأكد الزعابي حرص الهيئة على دعم سبل التعاون والتنسيق مع شركائها تحقيقاً لأحد أهم أهدافها المتمثل في تعزيز إمكانات الدولة الأمنية بالمنافذ والحدود والمناطق الحرة ورفع كفاءتها وجاهزيتها في سبيل تحقيق منظومة الأمن الشاملة.

وأشاد مدير عام الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة بمستوى التعاون الملموس بين الجهات العاملة في منافذ الدولة كافة، ومدى حرصها على تطبيق متطلبات ومعايير الأمن و السلامة.

من جانبه، استعرض العقيد خميس مصبح غشيش المرر، مدير إدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات، بالإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي، خلال الاجتماع المشاريع التي عملت عليها شرطة أبوظبي لتطوير المنافذ البرية بالدولة خلال الفترة السابقة واللجان المشتركة التي شكلت بخصوصها.

كما استعرض المرر خلال الاجتماع المشاريع التطويرية المستقبلية، وتطرق إلى الإجراءات المتبعة في المنافذ وأهم القوانين، التي من شأنها تفعيل إحكام السيطرة الأمنية في المنافذ، معرباً عن ترحيبهم بالتعاون مع الهيئة في جميع المشاريع المستقبلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض