• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م
  08:50     إجلاء الآلاف في أستراليا استعدادا لمواجهة الاعصار "ديبي"         08:53     واشنطن تندد باعتقال مئات المحتجين في روسيا         09:07    الادعاء في كوريا الجنوبية يسعى لاعتقال الرئيسة المعزولة باك    

«التراجيديا» عنوان مشاهد الحلقة الأولى

انطلاق «أراب كاستينج» وسط أجواء المرح والتحدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت قناة أبوظبي بعرض أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج المواهب «أراب كاستينج» عند الساعة العاشرة من مساء أمس الأول الخميس، بمشاركة لجنة التحكيم المكونة من غادة عبد الرازق وباسل خياط وطارق العلي وقصي خولي، على خشبة أحد مسارح بيروت.

شهدت الحلقة عروضاً لمشتركين من عدة دول عربية، لم ينل جميعهم ترشيح لجنة التحكيم، التي بدا الانسجام واضحاً بين أعضائها وسط أجواء المرح والضحك والجدية أيضاً، كان اللاعب الرئيس فيها الفنان طارق العلي الذي أعلن أنه قرر ألا يغضب أحداً من المشتركين، ولكن أحكامه ستكون قاسية.

مشهد تراجيدي

البداية كانت مع المشتركة يارا أسبر من سوريا التي قامت بأداء مشهد تمثيلي تراجيدي، الأمر الذي دفع الفنان قصي خولي لأن يطلب منها أن تروي طرفة للتخفيف من حدة المشهد، أما الفنان باسل خياط فأكد أنها جيدة ولكنه طلب منها أن تنتبه إلى مخارج الحروف، أما الفنان طارق العلي فصفق لأدائها، لتنال أصوات اللجنة كاملة.

وأدت المشتركة الثانية نور الشيباني مشهدها التمثيلي بنجاح مما أهلها للحصول على إعجاب اللجنة التي وصفتها بالموهوبة، ووصف باسل خياط صوتها بالإذاعي فيما علقت غادة بأنها مبدعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا