• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» وطيران أوروبا الإسباني يوقعان اتفاقية مشاركة بالرمز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي(الاتحاد) - وقعت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وطيران أوروبا الإسباني، اتفاقية مشاركة بالرمز من شأنها تعزيز إمكانية الوصول على أوسع نطاق إلى ومن إسبانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة ووجهات أخرى على امتداد العالم.

وبموجب شروط الاتفاقية وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية، تخطط شركة طيران أوروبا تسيير ثلاث رحلات مباشرة في الأسبوع بين مدريد وأبوظبي في أواخر العام الجاري 2014.

وسوف تضع الاتحاد للطيران رمزها المكوّن من حرفي EY على الرحلات التي سيتم تسييرها عبر طائرة إيرباص A330 ، لتوفر بذلك وصولاً مباشرًا إلى مدريد للمرة الأولى عبر مركزها التشغيلي الرئيس في أبوظبي.

و ستعمل شركتا الطيران معًا خلال فترة ما قبل إطلاق الوجهة الجديدة، بحيث تضع الاتحاد للطيران مبدئيًا رمزها EY على الرحلات التي تُشغّلها شركة طيران أوروبا إلى مدريد من أمستردام وبروكسل وميلانو مالبنسا وما بعد مدريد إلى برشلونة وبالما دي مالوركا. و ستضع شركة طيران أوروبا رمزها المكون من حرفي UX على رحلات الاتحاد للطيران المتجهة من أمستردام وبروكسل وميلانو مالبنسا إلى أبوظبي.

وخلال صيف العام الجاري 2014، تُخطط شركتا الطيران توسيع عدد الوجهات المشتركة بالرمز لتضم مدنًا جديدة في إسبانيا وأمريكا الجنوبية عبر مدريد، وغيرها من المدن الأخرى ما بعد أبوظبي على امتداد منطقة الخليج وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران «تعود حقيقة اختيار طيران أوروبا لأبوظبي كوجهة جديدة لموجة التوسع الدولي التالية للشركة، إلى حجم الأعمال التي من الممكن للإمارة ولمركزنا التشغيلي العالمي أن يوفرانه لها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا