• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في دورته الثامنة على «كورنيش أبوظبي» و«ميدان دو»

40,000 متفرج في أولى حفلات «ياسلام 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

انطلقت مساء أمس الأول أولى حفلات مهرجان «يا سلام 2016» الغنائي الأشهر في المنطقة، في دورته الثامنة، ضمن فعاليات نهاية أسبوع الفورومولا-1 الذي يستقطب أهم نجوم العالم وأبرز فناني الوطن العربي ودول الخليج على خشبات مسارح العاصمة أبوظبي في كل من ميدان دو في جزيرة ياس وكورنيش أبوظبي.

«معزوفات على الشاطئ»

عاش جمهور أبوظبي ليلة غنائية أجنبية وعربية أضاءت سماء العاصمة، إذ أحيا كل من المغنية الفلبينية الشهيرة ينغ كونستانتينو، والثنائي البريطاني الصاعد كريبت وكونان، والإماراتية شما حمدان، وفرقة S.O.S (Secrecy Over Supremacy، الحفل الأول من حفلات «معزوفات على الشاطئ» على كورنيش أبوظبي، وسط حشد كبير قارب الـ 30,000 ألف متفرج، فيما قدم النجم العالمي «بيتبول» على مسرح ميدان دو في جزيرة ياس مجموعة من أروع أغنياته ضمن حفلات «ما بعد السباق»، وسط حضور 10,000 شخص من محبيه ومعجبيه.

«تايم أوفر»

الإثارة كانت العنوان الأبرز في حفل الفنان العالمي «بيتبول»، في وقت تجمع الجمهور على بوابة مسرح ميدان دو قبل الحفل بساعتين تقريباً، في سباق من نوع آخر، لكي يتمكنوا من الوقوف في الصفوف الأمامية من خشبة المسرح قريباً من نجمهم المفضل. وبدأ الحفل بتقديم بعض أغنيات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا