• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حاولت سرقة أحد الفروع العام الماضي

بنك رأس الخيمة يثمن جهود الشرطة في القبض على عصابة سطو أفريقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

استقبل اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة مساء أمس الأول بيتر انجلند الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة، وصالح علي الزعابي مدير فرع بنك رأس الخيمة الوطني، وذلك بحضور عدد من المدراء العامين ومدراء الإدارات وعدد من الضباط.

حيث تقدم الرئيس التنفيذي بخالص الشكر والثناء لسمو القائد العام لما بذلته شرطة رأس الخيمة من جهد كبير في إلقاء القبض على العصابة الأفريقية التي حاولت السطو على البنك خلال العام المنصرم مما يعكس الصورة المشرفة لشرطة رأس الخيمة، وما تتمتع به من خبرات واحترافية عالية في قدرتها على التعامل مع مثل تلك الأحداث والسيطرة عليها في وقت قياسي، كما أكد بأن شرطة رأس الخيمة تتمتع بسمعة طيبة على الصعيد المحلي والدولي وأنها أصبحت تضاهي في خبرتها أفضل الأجهزة الشرطية على مستوى العالم.

وقد ثمن سمو قائد عام شرطة رأس الخيمة هذه الزيارة التي تعبر عن مدى علاقات التعاون والشراكة التي تربط شرطة رأس الخيمة مع مختلف المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، وأعرب سموه عن جزيل شكره لهذه الثقة الغالية التي أولاها بنك رأس الخيمة للشرطة، مؤكداً في الوقت ذاته بأن شرطة رأس الخيمة تبذل قصارى جهدها لبسط الأمن وحفظه في ربوع الإمارة، وأنهم يعملون جاهدين على تطوير الأجهزة الشرطية وكوادرها البشرية من خلال صقل مهارات منتسبي الشرطة بالدورات التدريبية والاستعانة بالخبرات المختلفة ومواكبة كافة التطورات في مجال الأجهزة والمعدات الشرطية والأمنية على حد سواء.

وأشاد سمو القائد العام باهتمام وزارة الداخلية على متابعة مجريات العمل في مختلف القيادات الشرطية على مستوى الدولة، بل والعمل على تذليل كافة العقبات التي تعترض العمل الأمني والشرطي مما يسهم في دفع المسيرة الأمنية في الدولة، وفي ختام الزيارة تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض