• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجابر يبحث مع «الإمارات دبي الوطني» دعم اقتصاد مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

ناقش معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة في الإمارات العربية المتحدة ورئيس المكتب التنسيقي للمشاريع الإماراتية التنموية فى مصر مع بنك الإمارات دبي الوطني مصر، الذي يعد جزءاً من بنك الإمارات دبي الوطني الدور الهام الذي يلعبه القطاع المصرفي في دعم استقرار ونمو اقتصاد جمهورية مصر العربية، وكذلك فرص الاستثمار المستقبلية المتاحة في مختلف القطاعات للمستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أشاد أعضاء مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر بالنتائج الإيجابية لتجربتهم فى السوق المصرى، وأكدوا خطط البنك المستقبلية الطموحة فى مصر.

وحضر الاجتماع مع معاليه أعضاء من مجلس إدارة البنك برئاسة هشام عبدالله القاسم رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر، ومحمد هادي الحسيني، عضو مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر، وشاين نيلسون الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني. وتم خلال الاجتماع بحث فرص التعاون المشترك فى مجال المشروعات التنموية التي تعكس وتترجم دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للاقتصاد المصري، حيث استحوذ بنك الإمارات دبي الوطني على بنك بي ان بي باريبا في مصر في يونيو 2013، ويجمع هذا الاستحواذ ما بين الخبرات المحلية والمعرفة بالسوق المصري لدى موظفي بنك بي ان بي باريبا وقاعدة عملاء البنك الحالية، مع القوة الإقليمية والمعرفة لدى بنك الإمارات دبي الوطني. ويضم بنك الإمارات دبي الوطني مصر حاليا أكثر من 1500 موظف في شبكة من 70 فرعا ووحدة تتميز بالانتشار الجغرافي في أهم مدن ومناطق محافظات جمهورية مصر العربية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض