• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

جزيرة المارية تطلق «مهرجان الشتاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 نوفمبر 2016

كشفت جزيرة المارية، وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة أبوظبي عن مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية الموسمية، التي تناسب جميع أفراد العائلة، وستقام طوال شهر ديسمبر تحت شعار «مهرجان الشتاء في جزيرة المارية»، لاستضافة الأحبة الصغار والأهل في «الغاليريا» اعتباراً من 8 ديسمبر.

وسيحظى الزوار بمتعة مشاهدة العروض الجوالة والفرق الموسيقية وغيرها من الفعاليات إلى أن يُضاء أفق الواجهة المائية بمهرجان الأضواء الذي يشمل قرية ثلجية ومجموعة من الأنشطة الاحتفالية والعروض الحية ابتداءً من 15 ديسمبر.

وتستضيف أكواخ المدينة الشتوية التي تكسوها الثلوج البيضاء وتنيرها الأضواء على ممشى الواجهة البحرية أنشطة احتفالية وفعاليات استعراضية، وتتضمن تزيين الحلي وتحضير كعكة بيت الزنجبيل وتزيين بسكويت وغيرها الكثير. وسيحظى جميع أفراد العائلة بمتعة التزلج على حلبة التزلج والتجول في المتنزه الثلجي، وتنطلق حول أرجاء المتنزه جولات بالقطار للزوار الصغار. وسوف تحيي فرق الموسيقى عروضاً مباشرة وستضفي شخصيات «فروزن» الشهيرة من ديزني أجواءً من المرح والاحتفال على المهرجان.

وتستمر فعاليات المهرجان طوال أيام الأسبوع وخلال نهاية الأسبوع مع إحياء أنشطة وعروض مباشرة تضمن استمتاع جميع أفراد العائلة ومن بينها عروض «أركتك سيرك» التي تأخذ الزوار في رحلة عبر الجليد إلى القطب الشمالي وعروض السيرك البهلوانية وعرض الرواية العالمية «أليس في بلاد العجائب»، وسيكون العرض الثالث بعنوان «رجل الثلج»، وهو عرض مسرحي روائي يمزج بين القصص والعروض الغنائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا