• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مجلس الأعمال الفلسطيني ينظم أمسية «القدس.. يا زهرة المدائن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

يقيم مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية مساء الجمعة المقبل أمسية رمضانية تحت عنوان “القدس.. يا زهرة المدائن”، برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وسيكون ضيف الشرف سماحة الدكتور الشيخ عكرمة صبري مفتي الديار المقدسة وإمام وخطيب المسجد الأقصى المبارك.

وتأتي هذه الأمسية ضمن الفعاليات الرمضانية التي يقيمها المجلس سنوياً والهادفة إلى تسليط الضوء على مدينة القدس ومكانتها الدينية وأهمية المدينة والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها واستعراض ابرز المشاكل والتحديات التي تعاني منها المدنية المقدسة خصوصا وفلسطين عموماً جراء ممارسات الاحتلال تجاه المقدسات في المدينة.

وقال سمير إبراهيم عبد الهادي، رئيس مجلس الأعمال الفلسطيني: “نحرص في مجلس الأعمال الفلسطيني دوماً تعريف العالم على حقيقة ما يجري في المدينة المقدسة، وذلك من خلال كافة الفعاليات التي ينظمها المجلس، والأمسية الرمضانية هذه لها خصوصية لانها تأتي في شهر تتصاعد فيه وتيرة ممارسات الاحتلال القعمية بحق أهل المدينة وأبناء شعبنا في الداخل عموماً والمتمثلة في تشديد الإجراءات الاحتلالية لمنع المصلين من الدخول للصلاة في المسجد الاقصى المبارك وغيرها الكثير من الممارسات الرامية إلى طمس الهوية العربية لمدينة القدس”. (دبي -الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض