• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«غرفة الشارقة» تواصل الزيارات الميدانية للمنشآت الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - تواصل غرفة تجارة وصناعة الشارقة برنامج زيارات العمل الميدانية للمنشآت الاقتصادية للأعضاء المنتسبين من ممثلي القطاع الخاص بالإمارة.

وتأتي الزيارات ضمن استراتيجية العام الحالي بهدف توطيد علاقات التعاون مع شركاء الغرفة وتبادل الآراء والمقترحات التي تستهدف تسهيل وتحسين بيئة العمل، وكذلك الاطلاع عن كثب على المستجدات ذات العلاقة بالقطاع الاقتصادي بمختلف فئاته، لاسيما الصناعية.

ويعد القطاع الصناعي واحداً من أبرز مقومات التنمية الاقتصادية المستدامة بشكل عام، إذ تستحوذ إمارة الشارقة على 38% من إجمالي الناتج الصناعي بالدولة.

وزار وفد الغرفة برئاسة محمد أحمد أمين مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية والدولية يرافقه كل من إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة الشؤون الاقتصادية ويعقوب يوسف القصير رئيس قسم التنمية الصناعية وجمال سعيد بوزنجال رئيس قسم الاتصال المؤسسي، مجموعة شركات إيفكو وإيتكو احدى كبريات شركات صناعة المواد الغذائية بالدولة، وأبرز الشركاء الاستراتيجيين للغرفة منذ أكثر من عشرين عاماً.

واجتمع الوفد مع إقبال عثمان العضو المنتدب لمجموعة إيفكو وايتكو، تم خلاله استعراض واقع القطاع الصناعي بصورة عامة وصناعة المواد الغذائية على وجه الخصوص والمؤثرات المختلفة الإدارية والفنية المعنية بالقطاع. وتنتشر منتجات المجموعة في أكثر من 57 دولة.

وتعرف الوفد على خطط الشركة الحالية والمستقبلية الهادفة إلى زيادة حجم منتجاتها والدخول إلى أسواق جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا