• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأرجنتين تنتظره دائماً

ميسي: فخور بـ«المئوية».. وحزين بسبب «الانتصـار الهزيــل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

فينا دلمار (د ب أ)

أعرب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته البالغة بخوض المباراة الدولية رقم 100 له مع المنتخب الأرجنتيني، ولكنه أبدى أسفه وحزنه لعدم تسجيل الفريق لمزيد من الأهداف في هذه المباراة.

وأكمل ميسي مئوية مبارياته الدولية بالفوز مع المنتخب الأرجنتيني على نظيره الجامايكي 1/‏‏‏ صفر مساء السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية .

وقال ميسي: «أشعر بالسعادة، لأننا حققنا هدفنا الأول في البطولة الحالية وهو العبور إلى الدور الثاني (دور الثمانية) مع تصدرنا مجموعتنا في الدور الأول للبطولة. أعتقد أننا قدمنا عرضاً جيداً في الشوط الأول، وسنحت لنا العديد من الفرص، وكان من الممكن تسجيل هدف آخر. وفي الشوط الثاني، تراجع الأداء قليلا. والآن، علينا التفكير فيما هو قادم».

ووصف ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني بطولة كوبا أميركا بأنها «صعبة للغاية»، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي لاعب يدخر جهدا بوسعه بذله.

وقال إنه يشعر بالسعادة لوصوله إلى حاجز المئة مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني في غضون نحو عشر سنوات، حيث بدأ مسيرته مع الفريق في أغسطس 2005 من خلال مباراة أمام المنتخب المجري في بودابست. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا