• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

من المواطنين والمقيمين بالمدارس الحكومية و”التكنولوجيا” الحاصلين على 98٪

بمبادرة من خليفة.. تكريم أوائل الثانوية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

بمبادرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لتكريم الطلبة المتفوقين في الصف الثاني عشر على مستوى الدولة، يشهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم اليوم، الاحتفال الذي سيقام بمناسبة تكريم أوائل طلبة الثاني عشر المتفوقين للعام الدراسي 2013-2014 وعددهم 150 طالبا وطالبة وذلك بفندق قصر الإمارات في أبوظبي.

يشمل التكريم الطلبة المواطنين والمقيمين بالمدارس الحكومية ومعاهد التكنولوجيا التطبيقية الحاصلين على نسبة 98 في المائة وطلبة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من المواطنين الحاصلين على نسبة 95 في المائة فما فوق.

وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، ومتابعته الدائمة لأبنائه الطلبة وتقديمه الدعم الذي يؤهلهم ليكونوا قادة في المستقبل يساهمون في الحفاظ على مكتسبات الوطن، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن التطور الكبير الذي تشهده المنظومة التعليمية بدولة الإمارات ما هو إلا نتاج للرؤية الثاقبة والاهتمام الكبير الذي يوليه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم ومتابعته الدؤوبة لطلبة العلم وتشجيعهم على التفوق والإبداع.

وهنأ سموه الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم وأعرب عن فخره بهم، وأثنى سموه على سعي الطلبة المتفوقين نحو تخطي جميع الصعوبات لتحقيق أفضل النتائج.

من جانبه، أكّد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، أهمية هذه المبادرة السنوية وما تترجمه من اهتمام ودعم كبير من قبل القيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، إدراكا لكون التعليم عصب التنمية وركيزتها الأساسية في بناء مجتمع حيوي وتطوير اقتصاد مستدام، فقد جعلت القيادة السياسية لدولة الإمارات التعليم، أولوية ومحور الاهتمام والرعاية.

وأشاد بالعدد الكبير من المتفوقين هذا العام الذي بلغ 150 طالبا وطالبة من جميع إمارات الدولة، ومن ضمنهم ذوو الاحتياجات الخاصة، واعتبر تزايد العدد سنويا ترجمة فعلية لهذا الاهتمام والدعم والحرص على توفير كل المعطيات والبيئة التعليمية المتميزة للحصول على طالب متميز. ودعا جميع الطلبة الملتحقين بالصف الثاني عشر في العام الدراسي المقبل إلى المزيد من التفوق. ... المزيد

     
 

ادام الله عزك يا بلادي

نشكر لصاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ( حفظه الله ) هذه المكرمة ولشيوخنا الكرام هذا الاهتمام. والله يحفظكم من كل شر

عبداالله العولقي | 2015-07-13

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض