الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهلال يوافق على مواجهة الزمالك في السوبر السعودي- المصري

الهلال يوافق على مواجهة الزمالك في السوبر السعودي- المصري
26 أغسطس 2018 14:28

 أعلن نادي الهلال السعودي موافقته على خوض الفريق الأول لكرةالقدم بالنادي،مباراة كأس السوبر السعودي-المصري، أمام فريق الزمالك على كأس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وذلك يوم 10 نوفمبر المقبل.

وذكر الهلال في بيان رسمي نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت "تويتر"، اليوم الأحد ، أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة يسعى من خلال الخطوات التطويرية التي يقوم بها على الصعيدين المحلي والعربي، إلى إقامة مثل هذه البطولات؛ لتعزيز العلاقات المتينة بين أبناء الوطن العربي.

وأشار بيان الهلال إلى أن قرار النادي بالمشاركة في السوبر السعودي-المصري، يأتي تتويجًا للجهود الكبيرة التي بذلها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وسعيه لإنجاح فكرة إقامة المباراة، وتهيئة كافة السبل التي تضمن إقامتها تعزيزًا لأواصر العلاقات بين البلدين الشقيقين.

يذكر أن الهلال كان قد اعتذر عن عدم المشاركة في السوبر السعودي-المصري، أمام الأهلي بسبب عدم تأكيد الأخير لموعد إقامة المباراة، قبل أن يعلن الاتحاد السعودي، يوم الجمعة الماضي، إقامة مباراتي كأس السوبر المصري السعودي بمشاركة نادي الزمالك المصري فقط في المباراتين أمام الهلال واتحاد جدة السعوديين.

وسيلتقي ناديا الزمالك المصري والاتحاد السعودي في القاهرة، على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في الخامس من نوفمبر المقبل، فيما سيلتقي ناديا الهلال السعودي والزمالك المصري، في الرياض على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، في العاشر من الشهر نفسه.

وتقرر أن تكون جوائز مباراتي السوبر مليوني دولار، حيث سيحصل البطل في كل مباراة على مكافأة مالية بقيمة مليون دولار.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©