• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

موائد الإفطار سمة رئيسة للشهر الفضيل بالدولة

أجـواء رمضانية عابقة بالخير في إمارات العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

موزعة على 11 موقعاً في الفجيرة

«خليفة الإنسانية» تتعاقد مع 65 أسرة لإعداد 195 ألف وجبة في رمضان

السيد حسن ( الفجيرة )

تشهد الخيام والمواقع الخاصة بإفطار الصائمين والتابعة لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إقبالا كبيرا من قبل الصائمين بالفجيرة والمنطقة الشرقية، حيث تقدم تلك الخيام والمواقع ما يزيد على 6500 وجبة إفطار يوميا على مدار شهر رمضان.

وقال محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية: «إن المؤسسة تعاقدت قبل بدء شهر رمضان المبارك مع 65 أسرة مواطنة لإعداد وتجهيز 6500 وجبة إفطار يوميا خلال الشهر الفضيل، وخصصت 11 موقعا ومركزا لتوزيع تلك الوجبات على الصائمين.

وقال الخوري: «إن المؤسسة تنتهج نهجا يسهم في نشر قيم الخير والإنسانية في كافة أنحاء العالم من خلال مشاريعها الخيرية والإنسانية، وتؤكد على إشراك الأسر المواطنة في بعض المشاريع مثل مشروع إفطار الصائمين الذي تنفذه على مستوى الدولة خاصة في الإمارات الشمالية، وبناء عليه تم استقطاب 65 أسرة هذا العام لإعداد الوجبات الغذائية الرمضانية للصائمين في الفجيرة، وتم أحداث تغيير هذا العام في بعض الأسر المشاركة بهدف نشر الفائدة بين أكبر عدد ممكن من الأسر المواطنة، ويتم هذا العام توزيع نفس كم الوجبات التي كانت تقدمها المؤسسة للصائمين شهر رمضان الماضي «. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض