• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عقب أدائهما اليمين الدستورية أمام سموه

محمد بن راشد للوزيرين الجديدين: خدمة المواطنين أولوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، تسعى إلى تحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء في شتى المجالات، وذلك بفضل تفاني أبنائها المخلصين الذين هم الأساس في أي مشروع وطني يخدم الوطن والمواطنين.

وقال سموه “إن وطننا ينتظر منا جميعاً المزيد من العطاء والبذل في مسيرة البناء والنهضة التي حققت فيها بلادنا خطوات هامة“.

وأدى اليمين الدستورية أمام صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل.

وأبلغ سموه الوزيرين الجديدين، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وثقته الأكيدة في أنهما سيكونان رافداً جديداً لمجلس الوزراء في أداء مهامه بما يخدم تحقيق مزيد من التنمية والتقدم لدولة الإمارات.

ووجه سموه الوزيرين الجديدين للعمل بجد وإخلاص للمساهمة في كل ما يحقق طموحات بلادنا وشعبنا ويواكب المكانة التي تتمتع بها دولة الإمارات على المستويين الإقليمي والعالمي.

وقال سموه مخاطباً الوزراء “إننا نراكم أهلاً للثقة ونأمل أن تضعوا نصب أعينكم خدمة الوطن والمواطنين”، معرباً سموه عن شكره وتقديره للوزيرين السابقين على جهودهما في خدمة الوطن.

في السياق ذاته، وعلى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة أن حكومة الإمارات ستستمر في تشكيلها الجديد وفق رؤيتها الواحدة واستراتيجيتها الواضحة في خدمة الوطن وإسعاد الشعب.

من جانبهما، عاهد الوزيران الجديدان صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو نائب رئيس الدولة أن يبذلا جهودهما لخدمة الوطن الغالي وشعبه الوفي وأن يكونا محلاً للثقة الغالية التي منحت لهما.

حضر أداء اليمين الدستورية، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وأصحاب المعالي الوزراء. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض