• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كوفي شوب

«النجوم في أبوظبي» يرشح الألمان ويتعاطف مع «التانجو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

عبدالله عامر (أبوظبي)

في أحد المجالس الرمضانية بمنطقة المرور بالعاصمة أبوظبي يجتمع عدد كبير الرياضيين المتابعين لسحر مونديال كرة القدم في البرازيل، وكانت (الاتحاد) حاضرة في المجلس الرمضاني والذي ضم الكثير من أقطاب الرياضة وكرة القدم وعلى رأسهم عبدالله ناصر الجنيبي رئيس اللجنة الفنية في لجنة دوري المحترفين، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي مدير برنامج الرعاية الرياضية، وياسر سالم المحلل الرياضي في قناة أبوظبي الرياضية والقطب الوحداوي سعيد مبارك بالإضافة إلى لاعبي نادي الوحدة السابقين علي مبارك وعبدالعزيز أحمد، حيث تعاطف معظمهم مع منتخب الأرجنتين رغم ترشيحهم لألمانا للظفر باللقب بعد الواقع الذي تعيشه بطولة كأس العالم مع وصولها إلى نصف النهائي.

وقال عبدالله ناصر الجنيبي والذي يشجع الأرجنتين إن المونديال اختلف عن السابق في تقارب المستويات بين الفرق الصغيرة والكبيرة، وذلك لعدة أسباب أولها أن المنتخبات الكبيرة والتي غادرت مبكراً لا زالت تعتمد على نفس الأسماء، والتي انتهت الدورة الحياتية بالنسبة لها، مما أدى إلى اختفاء هؤلاء النجوم.

وأضاف: «المنتخب الألماني بظهوره المميز هو الأوفر حظا للفوز بكأس العالم لاعتمادهم على لعب جماعي بنجوم على نفس المستوى في كل الخطوط.

من جانبه، قال طلال الهاشمي إن المنتخبات الصغيرة والتي تسببت في إبعاد كبار المنتخبات لعبت بطريقة جماعية، ولم تعتمد على النجم الأوحد، وهذا ما ساعدها في التواجد في الدور الثاني.

وأضاف: «منتخبات إيطاليا وإسبانيا لعبت بتاريخها بظهور هزيل لم يتوقعه أحد وعن المنتخب الإنجليزي قال الهاشمي: «إنهم يشكلون لغزا فدوريهم من أقوى الدوريات ولكن المدرب يعتمد على طريقة اللعب شاهدنا فيها زيادة في أعداد المهاجمين أثرت عليهم كثيراً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا