• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هنا الإمارات

لاعبو دورينا حائرون بين التدريبات والمباريات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

بأمر المونديال بات لاعبو دورينا حائرون بين تجمعات فرقهم ومشاهدة كأس العالم التي وصلت مراحلها الحاسمة، خاصة أن البطولة تقام كل 4 سنوات مرة، مما جعل أفكار بعض اللاعبين مشتتة داخل المستطيل الأخضر خلال تجمعات فرقنا المحلية، حيث يدخل اللاعبون في نقاشات مع أجهزتهم الفنية لاختيار التوقيت المناسب لبداية التدريبات حتى لا تكون معادلات مشاهدة كأس العالم مختلة.

وأكد علي إبراهيم مدرب المنتخب الأولمبي أنه باستطاعة الأندية تكييف وضع لاعبيها على مشاهدة مباريات المونديال، مع تأكيد أنه لكل نادٍ سياسته في مسألة التدريب.

وأشار إلى أن تزامن كأس العالم مع الأجواء الرمضانية التي نعيشها يعتبر بكل المقاييس مناسباً للرياضيين وغير الرياضيين من أجل متابعة هذا الحدث العالمي المهم الذي يعد وجبة دسمة، خاصة أن الكل يتابع أحداثه.

وقال: «المونديال فرصة للمدربين واللاعبين من أجل الاستمتاع به والاستفادة الكبيرة من الطرق التي تلعب بها المنتخبات، بالإضافة إلى اللاعبين البارزين مما يكون له المرود الإيجابي على الأجهزة الفنية والمحللين واللاعبين».

ويرى خالد الكعبي مدير الكرة بنادي دبي أن التحضيرات، خلال هذه المرحلة المتقدمة من كأس العالم، من شأنها أن تشتت أفكار اللاعبين، خاصة في مربع الذهب الساخن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا