• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

فان جال: سيليسين لم يكن على علم بمشاركة كرول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

أشاد مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم لويس فان جال بلاعبيه بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي من مونديال 2014 على حساب كوستاريكا بركلات الترجيح، معتبراً أنها «افضل مجموعة عملت معها».

وتابع فان جال الذي سيطر منتخب بلاده تماماً على مجريات المباراة واهدر فرصا بالجملة على مدار الوقتين الأصلي والإضافي: «أنها افضل مجموعة عملت معها من ناحية الروح الجماعية والتعاضد، لقد تدربنا على ركلات الترجيح، اعتقد انه عندما تعتاد على تنفيذ الركلة الترجيحية بشكل معين فستكون مرتاحا عندما تنفذ محاولتك».

وتطرق مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي المستقبلي إلى مسألة ادخال الحارس تيم كرول في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني من اجل تولي مهمة الوقوف بين الخشبات الثلاث في حصة الركلات الترجيحية التي صد اثنتين منها، قائلاً: «في ما يخص من سيبدأ المباراة المقبلة (ضد الأرجنتين في نصف النهائي) فليس هناك أي شك بهذه المسألة، سيكون (ياسبر) سيليسين».

وواصل «لكننا شعرنا بان كرول هو الخيار الأفضل هنا (في ركلات الترجيح)، قلنا لكرول إن هناك احتمالاً له (بالمشاركة) في ركلات الترجيح، لم نقل ذلك لسيليسين، لم نرد أن نعكر تحضيراته، اعتقد أننا نتمتع بنوعية افضل من كوستاريكا، اعتقدت بانه بإشراكنا ثلاثة مهاجمين قد نلحق بهم الأذى بشكل أكبر». (سالفادور دي باهيا - أ ف ب)

كرول:

الأساسي له فضل كبير في الانتصار ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا