• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

الوحدة والنصر.. «بطولة الثالث»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 فبراير 2016

يشعل فارق النقاط الست بين الوحدة الخامس «26 نقطة»، والنصر الثالث «32 نقطة» لقاء الفريقين، حيث يسعى «العنابي» إلى تقليص الفارق مع «العميد» الذي يخطط للابتعاد أكثر عن منافسيه، ومطاردة ثنائي المقدمة العين والأهلي.

يدخل الوحدة المباراة بعد خسارة «الكلاسيكو»، ولكنه في ظروف أفضل بعد استعادة خدمات النجمين خورخي فالديفيا وإسماعيل مطر من الإيقاف، وسالم سلطان وسهيل المنصوري من الإصابة، وهو ما يمنح مدربه المكسيكي خافيير أجيري خيارات وافرة في الدفاع والهجوم، بجانب أن المدرب أشرف شخصياً على التدريبات، بعكس التحضير للقاء العين بالجولة الماضية الذي استعد له الفريق من دون مدربه لسفره إلى بلاده لظروف عائلية قاهرة.

ورغم الخسارة الأخيرة، إلا أن «أصحاب السعادة» في حالة معنوية عالية، وتدرب بصورة مكثفة في الأيام الماضية، ويعمل بجدية للتعويض من خلال مواصلة تقديم المستويات القوية، وتحقيق فوز يجعله أقرب أكثر من تحقيق هدفه هذا الموسم وهو المركز الثالث، خاصة في ظل تكامل صفوفه.

وفي المقابل، فإن «الأزرق» يحضر إلى أبوظبي، بعد فوز عريض على الشارقة، أكد من خلاله تمسكه بموقعه الحالي في جدول الترتيب، ويعول على قوته الهجومية، وانفتاح شهية مهاجمه البرازيلي نيلمار التهديفية، بجانب وجود كيمبو إيكوكو وبتروبيا وخمينيز، فضلاً عن ثلاثي الوحدة السابق محمود خميس وخالد جلال وسالم صالح.

ويقدم «الأزرق» مستويات متميزة هذا الموسم، ويمتاز بالاستحواذ على الكرة، وتنويع اللعب، مع عدم تركه مساحات للمنافس، وهذا ما يعمل على ترجمته في الملعب، ويجعل الجمهور على موعد مع مواجهة قوية لما يمتاز به الفريقان من أداء، وما يملكانه من لاعبين يقدمون المتعة الكروية.

ترويسة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا